آخر الأخبار

جوجل تصرح بإن هاتف 2022 Pixel هو الجهاز الأكثر مبيعًا على الإطلاق


 قدمت Google مجموعة رائعة من هواتف Pixel الذكية لعام 2022. 

Pixel 6a هو هاتف صلب متوسط ​​المدى ، وقد نالت سلسلة Pixel 7 إشادة من النقاد، في الواقع ، فاز Pixel 7 Pro بالعديد من الجوائز كأفضل هاتف لهذا العام.

أكد Sundar Pichai ، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة Alphabet المالكة لشركة Google ، في مكالمة أرباح الربع الرابع لعام 2022 أن مجموعة هواتف 2022 Pixel قدمت أرقامًا رائعة للشركة.

إنه إنجاز رائع ، حيث قالت Google قبل عام إنها سجلت رقمًا قياسيًا لمبيعات ربع سنوية لخط هواتف Google Pixel في الربع الرابع من عام 2021 بفضل سلسلة Pixel 6.

من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن الشركة لديها حصة كبيرة في السوق ، ولكن لا يزال لدى Google نسب صغيرة جدًا في أسواق مختلفة.

ومع ذلك ، نود أن نعرف ما الذي يمكن أن يحققه صانع Pixel في الأسواق الأخرى حيث لا توجد الشركة رسميًا بعد ، مثل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعديد من المناطق الأخرى.

قد تواجه Google وغيرها من صانعي الهواتف الذكية تحديات نمو كبيرة في عام 2023. وفقًا لـ Canalys ، من المتوقع أن تنخفض شحنات الهواتف الذكية بنسبة 12 ٪ في عام 2022 ، ومن المتوقع أن تواجه أجهزة التتبع صعوبة في السنوات القليلة المقبلة. 

لذا ، حتى مع إطلاق Pixel Fold المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام ، قد يكون من الصعب الحفاظ على هذا النمو في عام 2023 لأسباب خارجة عن سيطرة Google.

يحتوي هاتف Pixel 7 على شاشة OLED بحجم 6.3 بوصة ، وأحدث معالج Tensor من Google ، وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ، ومساحة تخزين داخلية 256 أو 512 جيجابايت ، ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.