آخر الأخبار

تيليجرام تعلن عن أول تحديث لها بإمكانيات ترجمة كبيرة في عام 2023


 أعلنت Telegram ، الجمعة ، أنها ستطلق أول تحديث لها في عام 2023، يتضمن 10 ميزات رئيسية مثل صانع الصور الشخصية ، ومصنف الرموز التعبيرية ، والترجمة الكاملة للمحادثات والمزيد.

تقول خدمة المراسلة الفورية أيضًا أنه يمكنها الآن تحويل الملصقات المتحركة والرموز التعبيرية إلى صور ملفات شخصية للحسابات أو المجموعات أو القنوات. 

يمكن لجميع المستخدمين استخدام الرموز التعبيرية المتحركة أو المخصصة على هذه الصور ، حتى إذا لم يكن لديهم اشتراك Telegram premium.

يمكنك تعيين صور الملف الشخصي أو اقتراحها لجهات اتصال أخرى عن طريق تحرير معلومات الاتصال الخاصة بهم في Telegram.


يمكن للمستخدمين المتميزين الآن ترجمة المحادثات والمجموعات والقنوات بالكامل في الوقت الفعلي من خلال النقر فوق الزر "ترجمة" في الشريط العلوي. 

تتيح لك قائمة الخيارات إخفاء الشريط والتحكم في اللغات التي يترجم إليها و يمكن لجميع المستخدمين ترجمة الرسائل الفردية عن طريق تحديد الرسالة والنقر فوق ترجمة.

يمكنك معرفة مقدار البيانات التي استهلكتها Telegram مع مخططات دائرية مفصلة لشبكة Wi-Fi وبيانات الجوال ، ويمكن ضبط إعدادات التنزيل التلقائي لتناسب حزمة البيانات الخاصة بك.

يقول Telegram إنه يمكنه الآن تحديد وقت حفظ الوسائط تلقائيًا في معرض الصور بناءً على حجمها ونوعها والمحادثة التي تم تلقيها منها. 

تدعم هذه القائمة الآن أيضًا الاستثناءات لتحديد الحفظ الذي سيتم حفظه فقط.

يمكن للمسؤولين الآن اختيار أعضاء المجموعة المسموح لهم بالإرسال من بين تسعة أنواع من الوسائط ، بما في ذلك الصور والصوت ورسائل الفيديو. 

يمكن أيضًا تعطيل الرسائل النصية لجعل المجموعة وسائط فقط.

أعلنت Telegram أيضًا عن اشتراك سنوي مميز يتيح للمستخدمين توفير ما يصل إلى 40٪ من قيمة اشتراك Telegram Premium عن طريق الدفع المسبق للحصول على مزايا حصرية لمدة عام.


يمكن لمطوري الروبوتات الآن إضافة أزرار خاصة لمساعدة المستخدمين في التحديد المسبق للمجموعات أو القنوات أو المستخدمين الذين يستوفون معايير معينة. 

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هذه الميزة لإضافة روبوت سريعًا إلى مجموعة تقوم بالإشراف عليها أو بها موضوع.

يقول Telegram إن المستخدمين الذين قاموا بتسجيل الخروج يمكنهم تسجيل الدخول على الفور باستخدام حسابات Apple أو Google الخاصة بهم دون الحاجة إلى إدخال رمز تنشيط يتم إرساله عبر رسالة نصية (SMS). 

لا يزال مطلوبًا إذا كان لديك التحقق بخطوتين من كلمات المرور قيد التشغيل.

كالعادة ، مع التحديث الجديد ، أعلنت Telegram أيضًا عن 10 حزم رموز تعبيرية مخصصة جديدة. يمكن تصفح أي من هذه الحزم وإضافتها مباشرة من القسم Popular الجديد في أعلى لوحة الرموز التعبيرية.

يمكن تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Telegram من متجر Google Play لمستخدمي نظام Android ، ومن App Store لمستخدمي نظام iOS ومن موقع الخدمة على الويب للأجهزة الأخرى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.