آخر الأخبار

ويسترن ديجيتال تعلن عن محركات أقراص صلبة بسعات تخزين تصل إلى 44 تيرابايت


 أعلنت شركة متخصصة في تصنيع حلول التخزين (ويسترن ديجيتال) عن إطلاق القرص الصلب الجديد My Book Desktop بمساحة تخزين ضخمة تبلغ 22 جيجا بايت. 

وفقًا للشركة ، فإن هذه السعة هي أقصى مساحة تخزين للقرص الصلب. قرص إنتاجه. كما عرضت الشركة My Book Desktop Duo الذي يضاعف سعة قرصين صلبين بسعة 44 جيجابايت في جهاز تخزين واحد لمن يحتاجون إلى المزيد من السعة التخزينية.

قالت ويسترن ديجيتال إنها أطلقت قرصين لتلبية احتياجات المستهلكين المتزايدة لتخزين البيانات، قالت العائلات في جميع أنحاء العالم إنها أنتجت في المتوسط ​​أكثر من 20 تيرابايت من البيانات لكل عائلة ، ومن المتوقع أن يزداد هذا العدد. زيادة إنتاج البيانات واستهلاكها. 

وأضافت أنه بينما يعتمد المزيد من الأشخاص على حلول التخزين السحابي ، لا يزال العديد من المستهلكين يفضلون التخزين المحلي لتخزين بياناتهم والوصول إليها بسرعة.

وفقًا للشركة ، يحتوي المنزل الأمريكي العادي على أكثر من 10 أجهزة متصلة بالإنترنت ، وستوفر سعة التخزين الجديدة للمستخدمين مساحة كبيرة لعمل نسخة احتياطية من أجهزتهم الشخصية.

تسمح نسخة 22 تيرابايت من قرصها الصلب للمستخدمين بتخزين آلاف المستندات والصور وملفات الفيديو التي تدعم النقل بوسائل مختلفة مثل أقراص SSD المحمولة ، وأقراص HDD الصلبة ، وبطاقات الذاكرة ، وأقراص الفلاش ، وما إلى ذلك.

لأولئك الذين يبحثون عن طريقة تخزين أكثر قوة ، يوفر My Book Duo مساحة تخزين تبلغ 44 تيرابايت مع نسخ احتياطي RAID مدمج بين محركي أقراص صلبة.يمكنك أيضًا استخدام برامج خاصة لضبط إعدادات الجهاز واستخدام كل قرص على حدة.




يتم بيع My Book Desktop بسعة 22 تيرابايت مقابل 599.99 دولارًا أمريكيًا و My Book Duo مقابل 1499.99 دولارًا أمريكيًا.


التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.