آخر الأخبار

5 أشياء يمكنك تجربتها مع محرك Bing الذي يدعم ChatGPT


 أعلنت شركة Microsoft يوم الثلاثاء الماضي عن إصدار محدث من محرك بحث Bing الجديد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي ومتصفح الويب Edge

وأشاروا في الإعلان إلى أن محرك البحث الخاص بالشركة ، الذي احتل المركز الثاني منذ فترة طويلة في سوق محركات البحث ، يمتلك الآن تقنية الذكاء الاصطناعي التي تدعم ChatGPT. 

يسمح هذا لمحرك Bing الجديد بالإجابة على الاستفسارات بشكل تحاوري ، بالإضافة إلى توفير وظائف أخرى.

قال ساتيا ناديلا ، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، إن الهدف من خدمة البحث الجديدة هو معالجة الاستفسارات التي لا تحصل على نتائج جيدة في محركات البحث. 

والمزيد من الناس يستخدمون محركات البحث ليس فقط للحصول على روابط لمواقع الويب ، ولكن للحصول على نصائح ومعلومات حول مواضيع معقدة. 

تهدف تحسينات الذكاء الاصطناعي في محرك Bing أيضًا إلى تسهيل استخدامه.

في الوقت الحالي ، يمكنك التسجيل للحصول على قائمة انتظار لاستخدام خدمة Bing الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، ولكن سيتم إتاحتها على نطاق واسع مجانًا في الأشهر المقبلة.

فيما يلي خمسة أشياء يمكنك تجربتها باستخدام محرك بحث Bing الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي حتى يصبح متاحًا للجميع:

1- البحث عن المعلومات:

لا يزال بإمكانك البحث عن المعلومات في محرك بحث Bing كما كان من قبل ، ولكن الآن طبقت Microsoft الطريقة التي يستخدمها OpenAI مع روبوت ChatGPT الخاص بها لتظهر لك ما تبحث عنه وتجد ردودًا أفضل على عمليات البحث الخاصة بك.

تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمة في الإصدارات الأحدث من Bing نتائج البحث مع عرض الملخصات بجوار صفحة البحث. 

مثال: إذا كنت تخطط لرحلة إلى مدينة معينة وتبدأ في البحث عن معلومات حول تلك المدينة ، فستتضمن نتائج بحث Bing الجديدة روابط لمواقع تحتوي على معلومات واقتراحات لمناطق الجذب في تلك المدينة. 

شريط جانبي يلخص جميع معلومات الموقع المكتوبة بواسطة الذكاء الاصطناعي، يحتوي الشريط الجانبي أيضًا على موارد للرجوع إليها ومزيد من المعلومات.

2- طلب المزيد من التفاصيل:

إذا كنت تريد طرح المزيد من الأسئلة بعد بحث Bing الأولي ، فانقر فوق أيقونة الدردشة في أعلى صفحة البحث. 

بهذه الطريقة يمكنك تحسين نتائج البحث الخاصة بك، في مثال تخطيط السفر من القسم السابق ، يمكنك طلب تفاصيل عبر الدردشة حول مناطق جذب معينة في المدينة ، أو تنسيق مخطط رحلة مفصل مع وصف الأماكن التي يجب زيارتها ، وأفضل الأوقات للزيارة .

3- كتابة مقال أو بريد إلكتروني:

يمكن لمحرك بحث Bing الجديد إنشاء مقالات أو رسائل بريد إلكتروني أو قصص، على سبيل المثال ، كما هو موضح في النقطة السابقة ، بعد البحث عن الوجهات السياحية في مدينة معينة والحصول على تفاصيل السفر ، طلبت من Bing كتابة رسالة بريد إلكتروني تلخص ما وجدته ، وكتب Bing يمكنك تحرير النص قبل الإرسال.

بعد أن تزود Bing بمعلومات حول العناصر المختلفة لقصتك ، يمكنك أيضًا أن تطلب من Bing إنشاء قصة حول موضوع معين، ينشئ Bing نصًا مكتوبًا في شكل قصص، أو اطلب منهم كتابة مقال حول موضوع معين.

4- البحث في مضمون موقع ويب معين:

باستخدام أحدث مستعرض Edge ، يمكنك فتح شريط Bing الجانبي على أي موقع ويب والحصول على مزيد من المعلومات حول ما تبحث عنه عبر الإنترنت. 

على سبيل المثال: يمكنك فتح قائمة المنتجات على Amazon ، وفتح الشريط الجانبي ، واطلب من Bing تزويدك بمعلومات مفصلة حول منتج على Amazon، ثم تحدد مواصفات المنتج والتسعير والاستخدام.

يمكنك أيضًا أن تطلب من Bing أن يظهر لك مراجعات من مستخدمي هذا المنتج، هذا يسحب ويعرض اقتباسات من مراجعات المستخدم المكتوبة على أمازون.

5- طرح الأسئلة:

إذا سبق لك طرح سؤال مثل: من هو الرسام المكسيكي الشهير؟ ربما لاحظت أنك قد تحصل على، ولكن مع محرك Bing الجديد ، يمكنك طرح أي سؤال في أي موضوع والحصول على ملخص يشرح إجابة السؤال مع روابط إلى المصادر.


التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.