آخر الأخبار

هواوي تخطط لطرح أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android مع Dynamic Island


 لفتت Dynamic Island انتباه العالم بمجرد الإعلان عنها لأول مرة على iPhone 14 Pro Max ، والآن يبدو أنها تشق طريقها إلى هواتف Android في أيدي Huawei.

وفقًا لآخر التسريبات ، يمكن أن يكون HUAWEI NOVA 11 أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android .

ظهرت شائعات بأن Huawei تدرس دمج Dynamic Island كميزة أصلية على هواتفها الذكية القادمة Nova 11 ، مما يجعل الشركة الصينية واحدة من أوائل الشركات المصنعة لنظام Android التي تقدم هذه الميزة.

ستصبح هذه الجزيرة الديناميكية جزءًا من نظام التشغيل HarmonyOS الخاص بالشركة ، وتشير مصادر الشائعات إلى أن هواوي تعمل على نسخة من الجزيرة الديناميكية، إنه مستوحى من ميزات Apple ، ولكن بلمسة فريدة.

قدمت Apple لأول مرة Dynamic Islands مع iPhone 14 Pro و 14 Pro Max، ومن المتوقع أن تكشف جميع هواتف iPhone 15 القادمة عن هذه الجزيرة الديناميكية ، مما يجعلها بديلاً رائعًا من الدرجة الأولى.

يمكن توسيع الإخطارات لإحاطة منطقة الكاميرا. يمكن للمستخدمين التحكم في الموسيقى وإشعارات المكالمات على الجزر الافتراضية المعروضة على شاشات هواتفهم الذكية.

هذه الميزة متاحة فقط على أجهزة iPhone الأحدث ، وقد حاول العديد من مطوري تطبيقات Android إعادة تصميمها لنظام Android ، لكن هذه المحاولات لم تحقق النجاح المنشود.

والآن ، تعد إمكانية أن تصبح ميزة التكريم الديناميكي ميزة لهواتف Huawei الذكية إضافة قوية للشركة وإلهامًا لمستخدمي Android في جميع أنحاء العالم الذين لم يتمكنوا من تجربتها على هواتفهم.

سيكون من المثير للاهتمام أيضًا أن نرى كيف يقارن إصدار Huawei من Dynamic Island بإصدار Apple وكيف يؤثر على سوق الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android .

أخيرًا ، لا تزال هذه المعلومات مجرد شائعة ولا يوجد دليل على احتمال حدوثها حتى الآن ، لذلك سنضطر إلى الانتظار حتى ظهور أدلة مؤكدة أو طرح الهاتف للبيع رسميًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.