آخر الأخبار

تخطط Apple لإطلاق نظارات الواقع المختلط بسعر منخفض في عام 2025


 تحدث اليوم الجمعة محلل مشهور (Ming-Chi Kuo) عن العمل الجاري في المنطقة (Nikkei Asia) بعد يوم واحد فقط من تقرير من الصحيفة ، وهو يرتدي نظارات الواقع المختلط القادمة من Apple.

وذكرت الصحيفة أن شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة اختارت Luxshare للمساعدة في تطوير نظارات الواقع المعزز، هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها Apple موردًا صينيًا لتطوير الجيل الأول من منتجاتها.

تتوافق توقعات Kuo مع تقارير Nikkei Asia بأن Pegatron ستنقل فريق تطوير الواقع المعزز والمختلط ومواد الإنتاج إلى Luxcase Ict ، وهو مشروع مشترك بين Luxshare الصينية و Pegatron التايوانية ، في النصف الأول من العام. ومن المتوقع أن

يعتقد Kuo أن Luxshare ستتولى تصميم المنتج وإنتاجه ، مما سيسرع من خفض تكلفة النظارات التي تبحث عنها Apple بعد ذلك.

يتوقع المحللون شحنات قليلة جدًا من نظارات الجيل الأول من Apple ، ربما بسبب السعر المرتفع. ومع ذلك ، كشف أن الشركة ستطلق طرازين من الجيل الثاني من النظارات: مواصفات عالية ومنخفضة المواصفات. 

وقال إن Luxcaseict و Foxconn سيطوران كلا الطرازين ويطلقهما في وقت ما في عام 2025 وفقًا للجدول الزمني الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن Apple لم تعلن أو تؤكد أي خطط لإطلاق نظارات الواقع المختلط، ومع ذلك ، فقد نشرت Bloomberg News عددًا من التقارير حول استراتيجية الشركة في هذا الفضاء خلال الفترة الماضية ، وقالت مؤخرًا إن الشركة تخطط للكشف عن جيلها الأول من النظارات في وقت ما في شهر يونيو.

وفقًا لـ (Nikkei Asia) ، يمكن أن تقدم Apple نظارات الواقع المعزز القادمة بأسعار تتراوح من 3000 دولار أمريكي إلى 5000 دولار أمريكي.

تبلغ تكلفة الشاشات حوالي 150 دولارًا أمريكيًا ويتطلب كل زوج من النظارات شاشتين، بالإضافة إلى ذلك ، يتم إضافة تكلفة المكونات الأخرى للنظارات.

وقال مسؤول تنفيذي مطلع على التطورات للصحيفة: ومع ذلك ، تأمل Apple في الحفاظ على سعر الجيل الثاني من الجهاز ، الذي يتم تطويره بالتوازي ، ضمن النطاق السعري لأجهزة Mac المتقدمة ، على أمل جذب قاعدة مستخدمين أكبر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.