آخر الأخبار

ستطلق Apple قريبًا برنامجًا للتوفير على أجهزة iPhone برسوم شهرية


 وفقًا لتقرير Bloomberg News الجديد ، لا تزال Apple عازمة على إطلاق برنامج اشتراك جديد يقدم أجهزة iPhone وغيرها من الأجهزة للمستهلكين مقابل رسوم شهرية.

كان من المتوقع أن يبدأ البرنامج في مارس أو أبريل من العام المقبل ، على الرغم من وجود مشاكل فنية حالت دون بدء البرنامج ، وفقًا لتقرير صدر يوم الأحد.

وفقًا لتقرير صدر في أوائل عام 2022 ، تتطلع Apple إلى تقديم نموذج الخدمة الخاص بها إلى قطاع الأجهزة من خلال تقديم هواتف iPhone الذكية والأجهزة الأخرى للمستهلكين مقابل رسوم شهرية.

ذكرت بلومبرج أيضًا أن شركة Apple تعمل حاليًا على أربعة مشاريع تقنية مالية ، تم الإعلان عن اثنين منها: Apple Pay Later و Apple Card Savings Account. 

ومع ذلك ، لا تزال الشركة تعمل على مشروع الأقساط الشهرية من Apple Pay بالإضافة إلى برنامج اشتراك iPhone الخاص بها.


كان من المقرر إطلاق برنامج الاشتراك في عام 2022 على iPhone 13 أو iPhone 14 في عام 2021 ، لكن الشركة ما زالت تقول إن "النكسات التقنية والتكنولوجية أبطأت التقدم وفاتت الموعد النهائي".

ومع استمرار العمل في برنامج اشتراك iPhone الخاص بشركة Apple ومشاريع الأقساط الشهرية ، أوضحت بلومبيرج في تقريرها أن "خدمات الدفع المالي أثبتت أنها أكثر صعوبة مما كان متوقعًا".

أحد الأسباب هو أن Apple تعمل على منصة خدمات مالية تسمى Project Breakout، تتضمن المنصة "الشيكات والتراخيص وسجل المعاملات" التي يعالجها شركاء الخدمات المالية الآخرون عادةً.

تتشابه خطط الأقساط الشهرية وبرامج اشتراك iPhone ، لكنها تختلف في أن الرسوم الشهرية لبرنامج iPhone ليست سعر الجهاز مقسومًا على 12 أو 24 شهرًا ، وفقًا لـ Bloomberg. 

بدلاً من ذلك ، ستكون "رسومًا شهرية غير محددة بعد اعتمادًا على الجهاز الذي يختاره المستخدم" بدلاً من الرسوم التي تؤدي في النهاية إلى امتلاك المستخدم للجهاز.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.