آخر الأخبار

تضع Apple شروطًا صارمة لخدمة أقساط iPhone


 كشف تقرير جديد من Mark Gurman عبر Bloomberg عن تفاصيل شروط Apple لتقديم خدمة تقسيط iPhone "اشتر الآن ، وادفع لاحقًا".

وفقًا للتقرير ، تقوم Apple بتقييم أهلية العملاء بناءً على مشتريات التجزئة ومعاملات App Store وحتى التحويلات المالية باستخدام Apple Cash.

سواء كنت قد تقدمت بطلب للحصول على بطاقة Apple Card في الماضي ، إلى جانب عاداتك في استخدام بطاقات أخرى مرتبطة بـ Apple Pay ، فسوف يؤثر ذلك على مقدار ما ستقرضه الشركة لك، تأخذ الشركة أيضًا في الاعتبار أجهزة Apple التي تمتلكها.

ستكون Apple Financing ، وهي شركة فرعية أسستها الشركة العام الماضي ، مسؤولة عن عمليات التحقق من خلفية العملاء والموافقات على القروض.

كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة لأول مرة عن ميزة "اشتر الآن ، وادفع لاحقًا" من Apple Pay في حدث WWDC في يونيو 2022 ، بهدف إطلاقها في وقت لاحق من ذلك العام.

ومع ذلك ، تأخرت البداية بسبب التحديات التقنية والهندسية الأكبر إلى حد ما في نشر الخدمة.

للحصول على تفاصيل الخدمة ، على غرار خدمة الشراء بالتقسيط ، يمكن دفع سعر الشراء على 4 أقساط متساوية على مدى 6 أسابيع بدون رسوم أو فوائد.

يقال إن الشركة تخطط لتقديم خيار آخر في وقت لاحق يسمح لك بالدفع مقابل مشتريات أكبر على مدى عدة أشهر ، ولكن هذا الخيار سيحمل فائدة على رأس المال.

قد يتم تقديم خدمة Buy Now Pay Later أولاً بواسطة Apple في سوق الولايات المتحدة ثم إتاحتها في الأسواق التي توجد بها الشركة الأمريكية.

أخيرًا ، وفقًا للتقرير ، اختبرت Apple الخدمة مع عدد من موظفي التجزئة في الشركة ، وقد تمت الموافقة على الكثير منهم للحصول على قروض تصل إلى 1000 دولار.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.