آخر الأخبار

تقترب شركة Apple من إطلاق MacBook Air بشاشة أكبر


 وفقًا لتقرير جديد ، ستطلق Apple قريبًا إصدارًا جديدًا من كمبيوتر MacBook Air يختلف عن أجهزة الكمبيوتر الأخرى في السلسلة بشاشة مقاس 15.5 بوصة.

قال روس ينج ، الرئيس التنفيذي لشركة Screen Supply Chain Consultants ، اليوم ، إن إنتاج شاشة الكمبيوتر مقاس 15.5 بوصة (MacBook Air) سيبدأ هذا الشهر وسيكون متاحًا في أوائل أبريل.

بالإضافة إلى (ينج) ، أصدرت وكالة بلومبرج للأنباء تقريرًا سابقًا أشار إلى إمكانية إطلاق جهاز كمبيوتر مقاس 15.5 بوصة (MacBook Air). 

هذه السلسلة من أجهزة الكمبيوتر متوفرة حاليًا بحجمين ، 13.3 بوصة أو 13.6 بوصة ، جنبًا إلى جنب مع أجهزة كمبيوتر (MacBook) الأخرى.

كانت بلومبرج قد توقعت سابقًا أن تطلق شركة آبل إصدارًا جديدًا من (MacBook Air) في ربيع عام 2023 ، لكن (Ying) دعمت هذا الإطار الزمني في ديسمبر الماضي.

أيضًا ، على خدمة Twitter (Super Follows) ، تمت مشاهدة منشور تم نشره بواسطة (Ying) بواسطة (9to5Mac) ، يؤكد أن جهاز الكمبيوتر مقاس 15.5 بوصة (MacBook Air) لا يزال في الموعد المحدد لإطلاقه.

لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى حول مواصفات الإصدار القادم من حاسب آبل الأخف وزنا وأرق ، ولكن من المرجح أن يقدم نفس المواصفات مثل الإصدار 13 بوصة ، ولكن مع شاشة أكبر (MacBook Air) قد يتم طرحه في بعدين 13 بوصة و 15.5 بوصة.

الجدير بالذكر أن شركة آبل قد أصدرت سابقًا جهاز كمبيوتر (MacBook Air) بحجمين مختلفين ، 11 بوصة و 13 بوصة ، ولكن تم حل المشكلة لاحقًا بالتخلي عن الخيار الأصغر.

قال محلل معروف في Apple News (Ming-Chi Kuo) سابقًا إن شركة Apple تخطط لإطلاق جهاز كمبيوتر مقاس 15 بوصة (MacBook Air) ، لكنه قال إن الكمبيوتر لم يُطلق عليه اسم (MacBook Air). ). 

وقال إن حاسوب الـ15 إنش (MacBook) به خياران للمعالج: (M2) و (M2 Pro). أما بالنسبة لجهاز MacBook Air مقاس 13 إنش ، فلن يتوفر إلا مع معالج M2.

ذكرت بلومبرج أنه بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر مقاس 15.5 بوصة (MacBook Air) ، تقوم Apple أيضًا بتطوير جهاز كمبيوتر بحجم 12 بوصة (MacBook). 

ومع ذلك ، لن يكون هذا الكمبيوتر متاحًا حتى أواخر عام 2023 أو أوائل عام 2024.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.