آخر الأخبار

تعمل Apple على القدرة على قراءة الرسائل النصية بصوت المرسل


 حصلت Apple على براءة اختراع تقنية جديدة يمكن أن تصل قريبًا إلى مستخدمي iPhone والتي تتيح لك سماع الرسائل النصية المستلمة داخل تطبيق iMessage بصوت مرسل الرسالة.

يمكن لمستخدمي iPhone الآن مطالبة Siri بقراءة الرسائل النصية الواردة.

لجعل هذا ممكنًا ، تتطلب الوظيفة الجديدة من طرفي المحادثة مشاركة التسجيلات الصوتية الخاصة بكل منهما. يحتوي على بعض العبارات القصيرة التي تستخدمها الخدمة الجديدة لتوليد الصوت المطلوب باستخدام هذه العينات.


توضح براءة الاختراع كيفية عمل التكنولوجيا: يمكنك استخدام جهازك بكفاءة أكبر لأنك لست مضطرًا لقراءة الرسائل التي تتلقاها.

وفقًا لنص براءة الاختراع ، يمكن للمستخدمين تسجيل عينات صوتية مخزنة على أجهزتهم ، ويمكن للمستخدمين الآخرين إرسال طلب للحصول على العينة ، وبموافقة المستخدم الأول ، سيتم إرسال العينة إلى الهاتف. 

بمجرد هذه العملية اكتمل ، سيُسأل المستخدم الأول عما إذا كان يرغب في سماع الرسالة صوتيًا. سيكون من الممكن للطرفين سماع الرسالة بصوت المالك.

من خلال الإعدادات ، يمكن للمرسلين تمكين الإرسال التلقائي لعينات الصوت إلى مستلمي الرسائل النصية أو إلى مستلمين محددين مسبقًا، هذا يحفظ المستخدم من الاضطرار إلى تنفيذ هذه الخطوة يدويًا في كل مرة.

تتوفر تقنية تحويل النص إلى كلام باستخدام أصوات بشرية حقيقية منذ عدة سنوات ، حيث تعتمد على خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة وتقنيات التعلم العميق لإنشاء صوت اصطناعي يحاكي الصوت البشري، وتجدر الإشارة إلى أنك تقوم بإنشاء صوت.

لاحظ أن تسجيل براءة الاختراع لا يعني بالضرورة تسويق الوظيفة المسجلة، لذلك لا تتوقع الكشف عن الميزات على الفور.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.