آخر الأخبار

Apple تحدث متجر التطبيقات الخاص بها بميزات جديدة


 أصدرت Apple اليوم تحديثًا جديدًا لتطبيقها في متجر Apple لأجهزة iPhone و iPad اللوحية، يوفر هذا التحديث ميزات جديدة تعمل على تحسين وظائف القائمة وتوفر معلومات إضافية حول المتاجر القريبة من المستخدم.

يتضمن هذا التحديث أيضًا تحسينات جديدة على وظائف القائمة. (القوائم) هي ميزة تتيح للمستخدمين حفظ التطبيقات والعودة إليها لاحقًا ، كما تتيح للمستخدمين حفظ وتنظيم المنتجات التي يخططون لشرائها من متجر Apple.

مع التحديث الجديد ، أضافت Apple القدرة على مشاركة القوائم مع مستخدمين آخرين وتحسين كيفية وصولك إلى القوائم المحفوظة. 

يمكن للمستخدمين الآن الوصول إليها من عدة أماكن من خلال التطبيق حتى يتمكنوا من فتح القائمة ومتابعة التصفح دون فقدان الصفحة الحالية.

وبالنسبة لأولئك الذين يخططون لزيارة متجر Apple في مدينتهم ، سيعرض التطبيق معلومات جديدة أكثر تفصيلاً حول المتاجر القريبة ، بما في ذلك ساعات عمل المتجر وطرق الدفع المتاحة.

يأتي تحديث المتجر بعد أيام قليلة من إصدار الإصدار التجريبي الجديد من iOS 16.4 لأجهزة iPhone و iPad. يتضمن هذا التحديث ميزات تسهل العثور على العناصر باستخدام أجهزة تتبع AirTag ، وميزات تسهل الانتقال من الإصدار التجريبي إلى الإنتاج ، وتحسينات سلوك تطبيق الويب ، وميزات جديدة لمستخدمي الدفع الإلكتروني لبطاقة Apple. تمت إضافة.

يمكن للمستخدمين الحصول على أحدث إصدار من Apple App Store برقم الإصدار 5.19 من App Store.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.