آخر الأخبار

جوجل تكشف عن طرق جديدة لاستخدام الذكاء الاصطناعي في محرك البحث


 أعلنت Google عن عدة طرق جديدة لاستخدام الذكاء الاصطناعي لجعل العثور على المعلومات في محرك البحث الخاص بها أكثر سرعة.

قال عملاق التكنولوجيا الأمريكي في بيان: لطالما آمنا بقوة الذكاء الاصطناعي لتحقيق هذا الهدف.

أضافت جوجل أنه منذ ان كانتمحركات البحث ، ساعدة الذكاء الاصطناعي في فهم اللغة وجعل نتائج البحث أكثر فائدة. 

وعلى مر السنين ، عمقت الشركة استثماراتها في الذكاء الاصطناعي، وسمحت لنا بفهم المعلومات بعدة طرق ، مثل فهم اللغة وفهم الصور وفهم مقاطع الفيديو وحتى فهم العالم الحقيقي.

أثبتت الشركة أن الكاميرات أصبحت وسيلة قوية لاستكشاف وفهم العالم من حولنا ، ويتم استخدام خدمة العدسات الخاصة بها أكثر من 10 مليارات مرة شهريًا.

أيضًا ، سيشاهده الأشخاص في جميع أنحاء العالم على شاشات هواتفهم التي تعمل بنظام Android في الأشهر المقبلة بعد أن تسمح Google للمستخدمين باستخدام خدمة Lens لاستخدام الكاميرا أو البحث عن الصور مباشرةً من شريط البحث.

تقول الشركة إن التكنولوجيا ستسمح للأشخاص بالبحث عما يرونه في الصور ومقاطع الفيديو عبر مواقع الويب والتطبيقات التي يستخدمونها ، بما في ذلك تطبيقات المراسلة والفيديو ، دون مغادرة التطبيق.

يوضح Google: إذا كنت تريد معرفة المزيد حول مناطق الجذب التي تظهر في الخلفية ، فاضغط طويلاً على زر الطاقة أو زر الصفحة الرئيسية على هاتف Android لاستدعاء مساعد Google والنقر على شاشة البحث. 

كما أطلقت Google سابقًا ميزة بحث متعددة تتيح للمستخدمين البحث باستخدام الصور والنصوص في وقت واحد ، وأعلنت اليوم أن هذه الميزة ستتوفر على الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم بجميع اللغات والبلدان التي تتوفر بها خدمة Lens. .

قالت الشركة إنها طورت مؤخرًا ميزة البحث المتعدد ، مما يسمح للمستخدمين بالبحث عن الأشياء القريبة، ودعم الأعمال التجارية القريبة أو محاولة العثور على شيء في عجلة من أمره. 

هذه الميزة متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة وسيتم إصدارها عالميًا في الأشهر المقبلة.


تقول Google أيضًا أنه في الأشهر المقبلة ، ستكون ميزة البحث المتعدد متاحة عالميًا لجميع الصور المعروضة على صفحات نتائج بحث الهاتف المحمول.

تصف Google هذا على النحو التالي: ابحث عنه بإضافة كلمة "مستطيل" للعثور على النمط الذي تريده.

بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، وعدت Google بإطلاق ميزات أخرى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.