آخر الأخبار

واتس آب تختبر ميزة النشرات الإخبارية على غرار قنوات انستقرام وتيليجرام


 كشفت موقع WABetaInfo ، المتخصصة في مراقبة الميزات التجريبية لتطبيق WhatsApp ، أن خدمة المراسلة الفورية تعمل على ميزة جديدة شبيهة بميزة القنوات التي أعلنت عنها الشقيقة Instagram الأسبوع الماضي.

لاحظ WABetaInfo الإشارات إلى هذا في رمز تطبيق WhatsApp ، لذلك يمكن تسمية الميزة الجديدة (النشرة الإخبارية) .

على مدى السنوات القليلة الماضية ، استمر WhatsApp في تطوير وإضافة ميزات جديدة إلى النظام الأساسي الذي يسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض.كانت وظيفة مجتمعية كمكان للتواجد.

والآن ، يبدو أن WhatsApp يواصل البحث عن طرق جديدة لتحسين تجربة الإعلانات الجماعية ، واختبار ميزة جديدة تحمل اسمها (رسالة إخبارية).

ميزة WABetaInfo (النشرة الإخبارية) هي أداة لتوزيع الأخبار من فرد إلى مجموعة كبيرة من الأفراد ، ولديها رسالة إخبارية جديدة تتيح للمستخدمين الحصول على تحديثات من الأشخاص والمجموعات مثل المسؤولين المحليين والفرق الرياضية وما إلى ذلك.

نظرًا لشعبية تطبيق WhatsApp مع أكثر من 2 مليار مستخدم ، سيقدر الكثيرون هذه القدرة على الوصول إلى الأخبار المهمة مباشرة من التطبيق الذي يستخدمونه عدة مرات كل يوم.

حذر WABetaInfo من أن طبيعة الوظيفة التي يختبرها WhatsApp ، والتي يتواصل فيها الأفراد مع عدد غير محدد من الأفراد ، لن تكون محمية بواسطة تقنية التشفير من طرف إلى طرف. 

ومع ذلك ، فإن أرقام هواتف الأفراد المشتركين في النشرة الإخبارية دائمًا ما تكون مخفية وغير مرئية لأي شخص.

أيضًا ، استنادًا إلى بعض القرائن التي وجدها الموقع في الكود ، أصبحت الرسائل الإخبارية الآن قسمًا اختياريًا آخر ضمن علامة التبويب "الحالة" ، وهي منفصلة بالفعل عن الدردشات الخاصة ، لذلك لا يتأثر التشفير من طرف إلى طرف للرسائل الخاصة.

أظهر WABetaInfo أن الرسالة الإخبارية لن تصبح شبكة اجتماعية عامة، هذا لأنها مساحة شخصية حيث يتحكم المستخدمون في ماذا ومتى ولمن يرونها.

يذكر الموقع أيضًا أن الميزات الجديدة لا تحتوي على إعلانات في الوقت الحالي ، ومن أجل الحفاظ على تجربة WhatsApp الحالية حيث يمكن للمستخدمين عرض المحتوى ، لا يوجد ما يشير إلى أن WhatsApp سيعرض منشورات المستخدم وفقًا لخوارزمية توصية خاصة، ترتيب زمني بدون أولويات أو توصيات ، تمامًا مثل أي محادثة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، تدعم هذه الميزة تحديد اسم المستخدم. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة العثور على رسائلنا الإخبارية والانضمام إليها من خلال البحث عن اسم المستخدم الخاص بك داخل WhatsApp.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.