آخر الأخبار

سامسونج تبدأ في بيع أول شاشة ألعاب من إنتاجها


 بدأت سامسونج في بيع شاشة Odyssey OLED G8 الجديدة لعشاق ألعاب الفيديو، هذه هي أول شاشة ألعاب OLED تنتجها الشركة. 

كشفت الشركة عن الشاشة العام الماضي ووعدت بطرحها في السوق في الربع الأخير من ذلك العام ، ولكن يبدو أن هناك مشكلة لم يتم الكشف عنها قد أخرت الإطلاق الرسمي حتى اليوم.

يبلغ قطر الشاشة 34 بوصة مع انحناء يبلغ قطره 1800 مم ، مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 175 هرتز ووقت استجابة فائق السرعة يبلغ 0.1 مللي ثانية. 

تستخدم الشاشة تقنية Quantum Dot من سامسونج لتغطية 99.3٪ من التدرج اللوني وفقًا لمعيار DCI-P3. تبلغ دقتها 1440 × 3440 بكسل وهي مدعومة بتقنية AMD FreeSync لتقديم تجربة ألعاب عالية الأداء.

مع قاعدة تتيح لك التحكم في الارتفاع ، وإضاءة خلفية يمكن أن تتزامن مع حركات اللعبة وألوانها ، و 5 واط مدمج ، توفر الشاشة بعض الميزات غير المتوفرة في معظم شاشات الألعاب في فئتها، مكبرات صوت ستيريو ، USB-C ، Micro HDMI ، منفذ Mini DP.

بالإضافة إلى كل ما سبق ، فهو يأتي مع نظام تلفزيون سامسونج Tizen OS ، والذي يحتوي على العديد من تطبيقات عرض الفيديو ، لذلك يمكن استخدامه كشاشة تلفزيون ذكية ، كما يأتي مع جهاز تحكم عن بعد و Samsung Game Xbox Game Pass و NVIDIA خدمة مركزية تتيح لك بث الألعاب من مجموعة سحابية متعددة ، بما في ذلك GeForce Now.

تعتبر Samsung من الشركات الرائدة في مجال تقنية OLED المستخدمة في شاشات التلفزيون والهواتف المحمولة ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الشركة هذه التقنية لإطلاق شاشة ألعاب لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

بالإضافة إلى توفير زوايا مشاهدة أوسع وأوقات استجابة أسرع ، توفر تقنية OLED العديد من المزايا على شاشات LCD. الأهم من ذلك هو التباين العالي واللون الأسود الحقيقي.

يقال إن الشاشة وصلت إلى السوق بسعر حوالي 1500 دولار.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.