آخر الأخبار

ميتا تبدأ بيع خدمة التوثيق المدفوعة


 بدأت Meta في بيع الإصدار التجريبي من خدمة الاشتراك الجديدة ، Meta Verified ، لمستخدمي Facebook و Instagram في أستراليا ونيوزيلندا.

وقالت الشركة في بيان صحفي نُشر على موقعها على شبكة الإنترنت ، إن المستخدمين في البلدان التي تتوفر فيها الخدمة سيكونون قادرين على شراء الخدمة مقابل اشتراك شهري قدره 11.99 دولارًا شهريًا لمشتركي الويب و 14.99 دولارًا لمشتركي Android و iOS.

ستضمن الشركة عدم وجود تغييرات على الحسابات الموثقة مسبقًا خلال الفترة التجريبية للخدمة وستقدم عروض اشتراك أخرى مفيدة للجميع ، بما في ذلك صانعي المحتوى والشركات والمستخدمين العامين.

كما أوضحت (ميتا) في منشورها متطلبات التحقق من الحساب بناءً على الخدمة الجديدة. هذا يعني أن الحساب يجب أن يكون نشطًا ، وأن يحتوي على سجلات نشر سابقة ، ويجب ألا يقل عمر صاحب الحساب عن 18 عامًا. 

أرسل مستندات التحقق من الهوية التي تتطابق مع معلومات حسابك على Facebook أو Instagram مع اسمك وصورة وجهك.

تشبه خطوة Facebook ما فعله Twitter العام الماضي عندما أطلقت علامتها التجارية التوثيقية المدفوعة (Twitter Blue) Twitter Blue. 

اشترك في خدمة Twitter لمشاهدة عدد أقل من الإعلانات ، والقدرة على تخصيص مظهر التطبيق ، وعلامة تبويب خاصة لعرض المقالات الأكثر شعبية ، والقدرة على نشر تغريدات طويلة تصل إلى 4000 حرف ، وأكثر من ذلك.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تويتر أن الشركة تخطط للتخلص من علامة المصادقة القديمة والاستمرار في تقييد المصادقة على مشتركي الخدمات المدفوعة، ستبقى خدمة المصادقة القديمة كما هي "خلال الفترة التجريبية".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.