آخر الأخبار

قررت ميتا تحذير المستخدمين المخالفين عدة مرات قبل "رميهم في سجن فيسبوك"


 قالت Meta يوم الخميس إن شبكتها على Facebook ستقدم المزيد من التوضيحات للمستخدمين الذين تم حذف منشوراتهم قبل "رميهم في سجن Facebook".

مصطلح شائع بين مستخدمي الشبكة الاجتماعية ، يشير "سجن فيسبوك" إلى حساب يتم تعطيله أو حظره للنشر في مواضيع مثيرة للجدل أو لانتهاك قواعد النظام الأساسي.

بعد تلقي تعليقات من مجلس الإشراف في Meta ، وهي مجموعة مستقلة تم إنشاؤها في عام 2019 لتقديم المشورة للشركة ، أوضح Facebook للمستخدمين عدة مرات سبب حذف المنشور.قررنا فرض عقوبات أشد مثل تعليق القدرة على النشر.

هدف Facebook من هذا التغيير هو منع المستخدمين من ارتكاب نفس الأخطاء بحسن نية مرارًا وتكرارًا. خاصة أنه في النظام السابق خطأ واحد يمكن أن يعطل حسابك دون أي تفسير.

قالت مونيكا بيكرت ، نائبة رئيس سياسة المحتوى ، في منشور مدونة ميتا: وأضافت "هذا يعني أن معظم الناس لا يريدون انتهاك سياساتنا ، لذا فهم يستجيبون جيدًا للتحذيرات والتوضيحات".

بموجب السياسة الجديدة ، سيصدر Facebook للمستخدمين ما يصل إلى سبعة تحذيرات قبل فرض عقوبة أشد. وقال بيكرت إن النظام يمكن أن يمنع المشاركات غير الضارة نسبيًا من أن تؤدي على الفور إلى حظر لمدة 30 يومًا.

في حين أن معظم السياسة الجديدة ستؤثر على المستخدمين الذين ينتهكون القواعد عن غير قصد ، فإن الإعلان يوضح أيضًا كيف ستتعامل الشركة مع الانتهاكات الأكثر خطورة.

يمكن أن تؤدي المشاركات التي تتضمن محتوى مثل "الإرهاب أو استغلال الأطفال أو الاتجار بالبشر أو الترويج للانتحار أو الاستغلال الجنسي أو بيع العقاقير غير الطبية أو الترويج لأفراد أو مؤسسات خطرة" إلى عواقب وخيمة ، بما في ذلك: زيادة. .

وكتبت (لجنة الرقابة) ردا على ذلك أنها ترحب بالتغييرات ، لكن ميتا لا تزال تعتقد أنه يمكن القيام بالمزيد لتحسين السياسة ، وقالت إنها قد تعاني دون قصد من "عواقب وخيمة".

وقال (مجلس الرقابة) في بيان "هذا هو السبب في أن (مجلس الرقابة) كان وسيواصل المطالبة بمزيد من الشفافية بشأن التحذيرات الحاسمة". 

تعتقد اللجنة أيضًا أن المستخدمين يجب أن يكونوا قادرين على شرح سياق مشاركاتهم عند تقديم شكاوى META ، وأن مراجعي المحتوى يجب أن يأخذوا هذا السياق في الاعتبار كلما أمكن ذلك.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.