آخر الأخبار

توفر وكالة الأمن القومي إرشادات حول كيفية حماية شبكتك المنزلية


 أصدرت وكالة الأمن القومي الأمريكية (NSA) إرشادات لمساعدة العمال عن بعد على تأمين شبكاتهم المنزلية وحماية أجهزتهم من الهجمات.

الدليل الذي نشرته وكالة استخبارات وزارة الدفاع يحتوي على قائمة طويلة من التوصيات منها:

يتم أيضًا تشجيع العاملين عن بُعد على نسخ البيانات احتياطيًا بانتظام لمنع فقدان البيانات وفصل الأجهزة عندما لا تكون قيد الاستخدام إذا لم تكن بحاجة إلى اتصال إنترنت نشط مستمر.

لإزالة البرامج الضارة غير الدائمة في حالة إصابة جهازك ، يجب إعادة تشغيل جهازك بشكل متكرر أو جدولة عمليات إعادة التشغيل لتقليل هذه المخاطر بشكل أكبر.

وقالت وكالة الأمن القومي: "على أقل تقدير ، يجب أن تقوم بجدولة إعادة تشغيل أسبوعية لأجهزة التوجيه والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر". تساعد عمليات إعادة التشغيل المنتظمة في القضاء على برامج الروبوت وضمان الأمان.

تشمل أفضل الممارسات الأخرى استخدام حساب مستخدم غير مميز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتمكين التحديثات التلقائية كلما أمكن ذلك ، وتغطية كاميرا الويب الخاصة بك ، وتعطيل الميكروفون عند عدم استخدامه ، والاحتفاظ بالأجهزة المخترقة ومنع محاولات التنصت بواسطة البرامج الضارة.

توصي وكالة الأمن القومي أيضًا باستخدام أجهزة التوجيه الشخصية التي يمكنك تحديثها باستمرار بدلاً من أجهزة المودم وأجهزة التوجيه القياسية التي يوفرها مزود خدمة الإنترنت.

تقول وكالة الأمن القومي: "جهاز التوجيه هو البوابة إلى شبكتك المنزلية"، بدون الأمان والتصحيح المناسبين ، من المرجح أن يتم اختراقها ، ويمكن أيضًا اختراق الأجهزة الأخرى الموجودة على شبكتك. 

وأضافت: "لتقليل الثغرات الأمنية وتحسين الأمان ، يجب تحديث أجهزة التوجيه على شبكتك المنزلية بأحدث التصحيحات. استخدم التحديثات التلقائية إن أمكن".

تحتاج أجهزة التوجيه أيضًا إلى استبدالها في نهاية عمرها الافتراضي حتى تستمر في تلقي تصحيحات الأمان لمعالجة نقاط الضعف المكتشفة حديثًا والتي يمكن للمهاجمين استغلالها في محاولة اختراق شبكتك.

في السابق ، قدمت وكالة الأمن القومي أيضًا نصائح حول تأمين الأجهزة اللاسلكية واتصالات الصوت أو الفيديو وشبكات IPsec الافتراضية الخاصة لتقليل مخاطر تتبع الموقع.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.