آخر الأخبار

جوجل تعلن عن إصدار جديد من (يوتيوب كيدز) للتلفزيون ومنصات الألعاب


 أعلنت Google عن إطلاق تطبيق YouTube Kids للأطفال ، بإصدارات جديدة لأجهزة التلفزيون الذكية ومنصات الألعاب.

التطبيق متاح حاليًا على Android TV ومنصات Apple TV ، بالإضافة إلى العديد من أجهزة التلفاز الذكية وأجهزة Amazon Fire TV من Samsung و LG ، لكن إضافة الإصدار الجديد سيدمجه مع تطبيق YouTube الرسمي.

يمكنك التبديل إلى الواجهة الملائمة للأطفال والعودة بسهولة إلى واجهة YouTube الكلاسيكية باستخدام الخيارات الموجودة في التطبيق، (YouTube Kids) ليست هناك حاجة لتشغيل التطبيق بشكل منفصل.

بالإضافة إلى التطبيق الجديد المتاح كتحديث لتطبيق YouTube لأجهزة التلفاز الذكية ، أعلنت شركة جوجل أن التطبيق متاح الآن في إصدارات لمنصات الألعاب مثل (بلاي ستيشن) و (إكس بوكس).

قالت جوجل في بيان صحفي: إذا كنت تستخدم (YouTube Kids) على تلفزيون ذكي أو جهاز بث أو وحدة تحكم في الألعاب ، فيمكنك الوصول إلى إصدار أكثر أمانًا للأطفال من خلال ملف تعريف طفلك على (YouTube Kidsسيتم طرح هذا التحديث للعائلات خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ستعرض Google أيضًا خيارًا جديدًا في علامة التبويب "الحسابات" ، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بسهولة بين ملفهم الشخصي وملف تعريف طفلهم ، والرقابة الأبوية ، وإعدادات المحتوى (YouTube Kids) التطبيق بكل الوسائل. 

لقد ذكرت أنك ستتمكن من الوصول مباشرة. ، وخيارات الطفل التي يوفرها التطبيق، وفقًا للشركة ، فإن هذا يعني انتقالًا أكثر سلاسة بين ملف تعريف المستخدم وملف تعريف الطفل.

أطلقت Google (YouTube Kids) للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في عام 2015 لمساعدة الأطفال على التنقل عبر YouTube بأمان. 

يوفر هذا التطبيق محتوى مناسب للأطفال من جميع الأعمار ، بما في ذلك المواد التعليمية والترفيهية، يحتوي التطبيق على ضوابط أبوية تتيح للوالدين ضبط مؤقت وقت المشاهدة الذي سيوقف التطبيق عن العمل بعد انتهاء صلاحيته ، بالإضافة إلى إمكانية تعطيل وظيفة البحث وعرض المحتوى حسب عمر الطفل ، كما يوفر إعدادات.

يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء ملف خاص لكل طفل في عائلتك للاحتفاظ بالإعدادات والمحتوى المفضل لديهم، لا يعرض التطبيق أي إعلانات ويوفر للآباء القدرة على الإبلاغ عن مقاطع الفيديو التي يعتبرونها غير ملائمة للعرض داخل التطبيق.

وفقًا لـ Google ، سيأتي التطبيق في الأسابيع القليلة المقبلة كتحديث جديد لتطبيق YouTube الأساسي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.