آخر الأخبار

ستارلينك تعلن عن خطط جديدة لجلب الإنترنت إلى أي مكان في العالم


 أعلنت خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية Starlink التابعة لـ Elon Musk عن خطة اشتراك جديدة تتيح للمستخدمين الوصول إلى الإنترنت في أي مكان في العالم مقابل 200 دولار شهريًا.

أحدث خطة إنترنت لشركة Starlink قيد الاختبار حاليًا وتعد باتصال إنترنت "في أي مكان في العالم تقريبًا"، تبلغ تكلفة التجوال العالمي 200 دولار شهريًا بالإضافة إلى طبق القمر الصناعي Starlink Kit البالغ 599 دولارًا.

يستخدم عرض جديد للخدمة المملوكة لشركة Space-X روابط Starlink بين الأقمار الصناعية لإرسال الإنترنت إلى المستخدمين أينما توجد تغطية إنترنت عبر الأقمار الصناعية.

تقول Starlink أنه نظرًا لطبيعتها التجريبية ، ستقدم خدمة التجوال العالمي الجديدة خدمة إنترنت عالية السرعة ووقت استجابة منخفض ، مصحوبة بفترات "ضعف الاتصال أو انعدامه".

كما هو مذكور في المذكرة ، فإن خدمة التجوال العالمي "تخضع للموافقة التنظيمية" ولا تزال Starlink تنتظر الموافقة التنظيمية في مختلف البلدان ، مما يجعلها علامة استفهام كبيرة بالنسبة للخدمة.

ليس من الواضح كيف ستفي Starlink بوعدها بجلب الإنترنت إلى كل ركن من أركان العالم.

ومع ذلك ، تشير PCMag إلى أن الشركة تقدم خدمة التجوال العالمي لبعض المستخدمين خارج تغطية خدمة الشركة.

تعمل Starlink حاليًا في مناطق منفصلة حول العالم وتقدم خطط اشتراك مختلفة محليًا ، ولكن يمكن لمستخدمي خطط Starlink RV الحالية استخدام الإنترنت في الخارج ، ولكن فقط داخل نفس القارة.

أيضًا ، يبدو أن خدمة التجوال العالمي الجديدة بقيمة 200 دولار تغطي مناطق أكثر مقارنة بخطة RV التي تبلغ 135 دولارًا / 124 يورو ، والتي تقتصر على الاستخدام في نفس القارة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.