آخر الأخبار

جوجل تعقد حدثًا خاصًا حول البحث والذكاء الاصطناعي الأسبوع المقبل


 تعتزم شركة جوجل عقد حدث خاص الأسبوع المقبل للكشف عن آخر ما توصلت إليه في مجال الذكاء الاصطناعي في مجال تنافسي شرس من شأنه أن يغير مستقبل التكنولوجيا.

كما أرسلت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة دعوات إعلامية لحضور حدث في العاصمة الفرنسية باريس يوم 8 فبراير الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقالت جوجل أيضًا في الدعوة:

وستبث الشركة الحدث الذي يستمر 40 دقيقة على قناتها الرسمية على اليوتيوب.

توقيت الحدث مثير للاهتمام بالنظر إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة Google Sundar Pichai أعلن أمس عن خطط للسماح لـ Google "بالتحدث مباشرة" إلى "أحدث وأقوى نموذج لغوي للبحث".

وفقًا لتقرير نشرته قناة Americas (CNBC) ، تعمل Google على اختبار تطبيق دردشة ذكي على وشك إطلاقه للتنافس مع chatbot المعروف (ChatGPT).

وفقًا للتقرير ، تعمل Google على طرح كل من (ChatGPT) وروبوتها الجديد نفس الأسئلة ومقارنة الإجابات ، ووفقًا للوثائق التي شاهدتها القناة ، فإن روبوت Google يجيب بشكل أفضل في بعض الحالات.

ومع ذلك ، من المتوقع أن تواجه Google ، التي تهيمن على سوق البحث عبر الإنترنت ، ضغوطًا من Microsoft ، التي يُشاع أنها تخطط للاندماج في محرك البحث الخاص بها (ChatGPT).

بالنسبة للحدث القادم الأسبوع المقبل ، من المحتمل جدًا أن يكون التركيز على أدوات Google المألوفة ، خاصة وأن الدعوة تتضمن إشارات إلى Google Lens و Translate و Shopping والخرائط.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.