آخر الأخبار

تويتر يؤخر إطلاق منصة البرامج الجديدة مرة أخرى


 أعلن موقع تويتر يوم الاثنين أنه قد أجل إطلاق منصته الجديدة API مرة أخرى ، ووعد بنشر المزيد من المعلومات في الأيام المقبلة.

في وقت سابق من هذا الشهر ، أغضبت الشركة الكثيرين عندما أعلنت عن خطط لإنهاء الوصول المجاني إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها في 9 فبراير وفرض رسوم شهرية على أي شخص يريد استخدامها.

تتيح واجهة برمجة تطبيقات Twitter لمطوري البرامج والباحثين إنشاء امتدادات للمتصفح تعمل على تغيير تجربة استخدام الموقع وتحسينها ، وإنشاء حسابات آلية (روبوتات) تقوم تلقائيًا بنشر التغريدات والرد عليها.

يستخدم الباحثون الأكاديميون هذه الخدمة للوصول إلى التغريدات العامة للتحليل والبحث ، لكنهم قلقون الآن من أن يتحملوا رسومًا مقابل الوصول إلى التغريدات.

بعد فترة وجيزة من الإعلان عن انتهاء الوصول المجاني إلى واجهة برمجة التطبيقات ، أعرب العديد من الباحثين والمطورين الذين اعتمدوا على الخدمة عن إحباطهم من التحويل إلى الخدمات المدفوعة. 

ينشئون واجهة برمجة تطبيقات خفيفة الوزن للكتابة فقط يمكن أن تستهلكها حسابات الروبوت التي توفر جودة عالية ، محتوى مجاني. "

كان من المفترض إطلاق منصة API الجديدة في 9 فبراير ، لكن الشركة أخرت الإطلاق حتى 13 فبراير. 

والآن عاد Twitter للإعلان عن تأخير الإطلاق مرة أخرى ، ولكن هذه المرة دون الإعلان عن تاريخ إطلاق جديد.

أعلن Twitter أيضًا من خلال حساب المطور الخاص به أنه سيؤخر إطلاق منصة API الجديدة لبضعة أيام أخرى. وزعمت أن هناك "حماسة كبيرة" بشأن التغييرات القادمة على المنصة.

أضافت الشركة في تغريدة: سيتم الإعلان عن التفاصيل في المستقبل القريب. نحن نقدر اهتمامك ورعايتك المستمرة.

قال موقع تويتر الأسبوع الماضي إن واجهة برمجة التطبيقات ذات المستوى الأساسي "ذات الاستخدام المنخفض" متاحة مقابل 100 دولار شهريًا ، لكنها لم تذكر الاستخدام الذي يقع ضمن فئة "المستوى المنخفض". 

وقالت الشركة أيضًا إنها تقدم واجهة برمجة تطبيقات مجانية للكتابة فقط مناسبة لـ 1500 تغريدة شهريًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.