آخر الأخبار

سامسونج تستخدم الذكاء الاصطناعي لاستنساخ صوتك والرد على المكالمات


 أعلنت شركة Samsung عن تحديث جديد لمساعدها (Bixby) اليوم الأربعاء، سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم وأدائه ووظائف مساعدينا الأذكياء.

في منشور بالمدونة ، قال عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي إن التحديث الجديد سيحسن بشكل كبير من قدرات التعرف على اللغة في Bixby ، مما يمنح الأشخاص مزيدًا من التحكم في تجربة الهاتف المحمول الخاصة بهم.

قدمت Samsung أيضًا ميزة الاتصال النصي عبر Bixby Text Call في واجهة المستخدم الخاصة بها (One UI 5) One UI 5 ، لكن الإصدار الأول من الميزة كان مقصورًا على اللغة الكورية فقط، والآن تدعم هذه الميزة اللغة الإنجليزية على هواتف الشركة باستخدام واجهة مستخدم One UI 5.1.

تجدر الإشارة إلى أن ميزة المكالمة النصية تقوم بتحويل المكالمة الصوتية إلى محادثة نصية يمكنك قراءتها والرد عليها ، ويقوم المساعد الذكي بتحويلها إلى مكالمة صوتية باستخدام نظام تحويل النص إلى كلام، وبهذه الطريقة ، فهي تشبه ميزة Screen Call من Google.

هذه الميزة مفيدة في البيئات التي لا يمكن فيها الرد على المكالمات الصوتية ، خاصةً عندما تكون المكالمة أو المحادثة عالية جدًا بحيث لا يمكن سماعها بوضوح ، أو في بيئة هادئة حيث تحتاج إلى تجنب إزعاج الآخرين.

باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمساعد الذكي Bixby تعلم محاكاة صوتك عن طريق تسجيل بضع جمل في صوتك، ثم يحاكي النظام صوتك بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي، ومع ذلك ، فإن Bixby Custom Voice Creator يدعم حاليًا اللغة الكورية فقط.

قالت شركة Samsung أيضًا في المنشور أنه يمكن للمستخدمين الآن استخدام كلمات مخصصة لاستدعاء مساعدهم الذكي Bixby. ومع ذلك ، بعد التحديث الجديد ، يمكن لأي كلمة أو عبارة من اختيارك استدعاء مساعدك الذكي.

أيضًا ، تسمح التحديثات الجديدة لـ Bixby بفهم السياق بشكل أكثر ذكاءً عبر التطبيقات المختلفة، يمكن طلب تشغيله يعمل الذكاء الاصطناعي على تحديد الملفات المناسبة لنوع التدريب الرياضي الذي بدأته.

نظرًا لأن الكثير من الذكاء الاصطناعي الحديث يحدث في السحابة ، مما يثير مخاوف تتعلق بالخصوصية ، تقول Samsung إن Bixby يمكنه تشغيل بعض الأوامر الشائعة في وضع عدم الاتصال تمامًا.

يتضمن ذلك ضبط المؤقتات والتقاط لقطات الشاشة وتشغيل المصابيح الكاشفة، يتوفر أيضًا الإملاء الصوتي المستند إلى الذكاء الاصطناعي في وضع عدم الاتصال وهو مدعوم حاليًا: الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، الكورية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.