آخر الأخبار

يفرض تويتر رسومًا باهظة على علامة التحقق الذهبية


 وفقًا لتقرير نشرته The Information ، يريد Twitter الاستفادة من الشركات على منصته من خلال فرض رسوم شهرية قدرها 1000 دولار للحفاظ على علامة المصادقة الذهبية الخاصة به.

العلامات التجارية التي لا تدفع رسومًا شهرية ستفقد علامة التصديق الذهبية ، وفقًا لتقرير صدر يوم الجمعة ، على الرغم من أنه من غير الواضح متى سيكون ذلك.

تظهر رسالة داخلية شاهدتها The Information أن Twitter سيتقاضى 50 دولارًا إضافيًا شهريًا لإضافة علامة تحقق إلى كل حساب شركة.

يتوافق تقرير المعلومات مع لقطات الشاشة التي نشرها مستشار وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي تكشف عما يبدو أنه رسالة بريد إلكتروني بين مدير المنتجات في تويتر إيفان جونز وشركة لم تذكر اسمها.

قبل برنامج "Verification for Business" (المعروف سابقًا باسم (Blue for Business)) ، قدم Twitter علامة التحقق الذهبية ، والتي تتيح للشركات التحقق من هويتهم والتعريف بها على Twitter. 

يمكن للشركات أيضًا إضافة علامة تعرض صورة مصغرة لصورة ملفها الشخصي على Twitter للموظفين والمديرين التنفيذيين وجميع الحسابات الأخرى المرتبطة بعلامتها التجارية.

ثم نشرت نافارا لقطة شاشة أخرى لرسالة مباشرة بين شركة أخرى ومدير منتج على تويتر.

لم يكشف موقع Twitter ، الذي أطلق الوصول المبكر إلى برنامج شهادات المؤسسات الشهر الماضي ، رسميًا عن معلومات حول رسوم الاشتراك الشهرية للمؤسسات.

تجدر الإشارة إلى أن الاشتراكات الباهظة هي مجرد واحدة من العديد من التغييرات التي نفذها الرئيس التنفيذي إيلون ماسك لزيادة الإيرادات وتقليل ديون Twitter البالغة 12.5 مليار دولار.

بالإضافة إلى عمليات التسريح الجماعي للعمال ، سيبدأ Musk في فرض رسوم على المستخدمين مقابل علامة الشهادة الزرقاء بدءًا من 8 دولارات شهريًا ، وسيبدأ قريبًا في إجبار المطورين على الدفع مقابل الوصول إلى Twitter API بعد حظر التطبيق من النظام الأساسي الشهر الماضي.

وعد Musk بمشاركة عائدات إعلانات Twitter مع منشئي المحتوى ، لكنه قال إنهم سيكونون مؤهلين فقط إذا انضموا إلى Twitter Blue

باعت الشركة أيضًا أثاثًا مكتبيًا وأصولًا أخرى بالمزاد العلني بعد إخفاقها في دفع الإيجار في عدة مواقع ، بما في ذلك مقر Twitter في سان فرانسيسكو ، وكاليفورنيا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.