آخر الأخبار

واتس آب يختبر ميزة لتعديل الرسائل المرسلة


وفقًا لـ WABetaInfo ، يعمل WhatsApp على ميزة جديدة تسمح لمستخدمي خدمة المراسلة الفورية بتعديل الرسائل بعد إرسالها.

يقول موقع إلكتروني متخصص في مراقبة الميزات التجريبية لتطبيق WhatsApp إنه اكتشف ميزة جديدة في أحدث إصدار تجريبي (رقم 2.23.4.72) من تطبيق خدمة نظام Apple (iOS).

وفقًا لـ WAbetaInfo ، فإن الميزة التي يعمل عليها WhatsApp تتيح للمستخدمين تعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة من الإرسال. 

وبالتالي فإن هذه الميزة مفيدة لتصحيح الأخطاء في الرسائل أو إضافة معلومات جديدة إلى الرسائل قبل أن يراها الطرف الآخر.

يتيح WhatsApp الآن للمستخدمين أيضًا حذف الرسائل التي تم إرسالها قبل أن يراها الشخص الآخر ، ولكن هذه الميزة تستهدف المستخدمين الذين لا يرغبون في حذف الرسائل ولكنهم يريدون تغيير المحتوى قبل رؤيتهم.

حذرت WABetaInfo من أن الميزة الجديدة تدعم فقط أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp وتسمح فقط بتعديل الرسائل ، وليس أوصاف الوسائط المتعددة.

يتم تطوير هذه الميزة حاليًا لمستخدمي WhatsApp على أنظمة (iOS) التي تشغل هواتف Apple iPhone الذكية ومن المتوقع أن تكون متاحة قريبًا لمزيد من المستخدمين المشاركين في برنامج Apple التجريبي.

وفي الوقت نفسه ، يختبر WhatsApp أيضًا ميزة جديدة تتيح لمستخدمي (iOS) تغيير جودة صورهم ، خاصة وأن الخدمة تقوم حاليًا بضغط الصور لتخزين البيانات حتى يمكن إرسالها بجودتها الأصلية.

جاء هذا ، والحديث عن ميزات تحرير الرسائل ، على اتصال مع منشور آخر لـ WABetaInfo ، والذي كشف أن WhatsApp كان يعمل على ميزة جديدة تشبه ميزة القنوات التي تقدمها خدمات Instagram و Telegram.

أعلن الموقع أمس ، أن ميزة (النشرة الإخبارية) هي أداة لبث الأخبار من الأفراد إلى مجموعات كبيرة من الأفراد ، لتظهر كطريقة جديدة للمستخدمين للحصول على التحديثات من أفراد أو مجموعات مثل: الفرق الرياضية أو المنظمات الأخرى.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة الميزات الجديدة الاشتراك في برنامج WhatsApp beta على Android. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار تجريبي من التطبيق يدويًا وتثبيته هنا. يمكنك أيضًا الاشتراك في برنامج iOS Beta هنا. 

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.