آخر الأخبار

ستارلينك تقوم بإختبار توفير الإنترنت عبر الأقمار الصناعية تقريبًا لكل جزء من العالم


 وفقًا لرسالة تلقاها بعض مستخدمي Starlink ، كشفت الشركة أنها تختبر خدمة جديدة ستوفر اتصالاً بالإنترنت للجميع تقريبًا على السطح.

تستدعي Starlink المملوكة لشركة SpaceX الخدمة الجديدة خدمة التجوال العالمية وتقول إنها ستكون متاحة مقابل 200 دولار شهريًا بالإضافة إلى سعر المعدات البالغ 599 دولارًا.

تحتوي الخدمة ، التي تستخدم روابط Starlink بين الأقمار الصناعية (المعروفة أيضًا باسم ليزر الفضاء) ، على تحذير هام. لقد حذرناك من أنه يجب أن تتوقع خدمة إنترنت بزمن انتقال منخفض ، ولكن لديك اتصالات قصيرة العمر تكون ضعيفة أو غير متصلة تمامًا. ومع ذلك ، فقد وعدت بأن الوضع سيتحسن بشكل ملحوظ بمرور الوقت.

تجدر الإشارة إلى أنه ليس من الواضح كيف ستفي Starlink بوعدها بجلب الإنترنت إلى كل منطقة من مناطق العالم.أبلغ عن تقديم خدمات تجوال عالمية لبعض المستخدمين.

أيضًا ، (Starlink) يسمح بالفعل للمستخدمين بالسفر باستخدام اتصال الإنترنت الخاص بهم ضمن حدود معينة ، ولكن يبدو أن خدمة التجوال العالمي تخفف القيود.

على سبيل المثال ، تتيح لك خطة Starlink RV الحالية ، المتوفرة مقابل 135 دولارًا شهريًا ، تزويد عربة سكن متنقلة بجهاز Starlink للاتصال بالإنترنت أثناء السفر ، ولكن بسعر أعلى. هذه الخطة متاحة فقط في مناطق معينة من العالم ، لكن ليس لها نفس الأولوية التي يتمتع بها العملاء الخاصون.

وفي الوقت نفسه ، يتيح اشتراك 110 دولارات شهريًا للعملاء المقيمين ، بالإضافة إلى إضافة محمولة بقيمة 25 دولارًا شهريًا ، للمستخدمين أخذ لوحاتهم معهم عند السفر داخل قارتهم. أنا بعيد عن المنزل "لفترة طويلة". " بعيدا عن المنزل.

هناك أيضًا خطة بحرية أغلى بقيمة 5000 دولار شهريًا لأولئك الذين يريدون الوصول إلى الإنترنت في البحر.

على غرار خطط Starlink RV ، يمكن للمستخدمين إيقاف التجوال العالمي مؤقتًا في أي وقت.

(Starlink) أيضًا حذر المستخدمين خارج الولايات المتحدة من أنهم مسؤولون عن استيراد المعدات، هذا يعني أنه بالإضافة إلى دفع الرسوم الجمركية وضرائب الاستيراد ، يجب عليك التأكد من أن أجهزتك تتوافق مع القوانين واللوائح المحلية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.