آخر الأخبار

يوتيوب يطلق ميزة البث المباشر المشترك للهواتف الذكية


 أعلن موقع YouTube يوم الخميس عن إطلاق ميزة "Go Live Together" الجديدة التي تتيح للمستخدمين دعوة الضيوف للانضمام إلى عمليات البث المباشر الخاصة بهم.

وبدأ YouTube في اختبار ميزة "البث المشترك" في نوفمبر الماضي ، وفي تغريدة نُشرت أمس ، يمكن لأي شخص الاستفادة من الميزة كطريقة جديدة لبدء البث المشترك بسهولة ودعوة الضيوف عبر الهاتف. 

قالت الشركة إن المبدعين يحتاجون إلى 50 مشتركًا على الأقل لاستضافة البث المشترك ، ولكن يمكن لأي شخص أن يكون ضيفًا.

يمكن لمنشئي المحتوى المؤهلين دعوة الضيوف للبث المباشر معهم، عند بدء البث المباشر على هاتفك الذكي ، سيظهر البث المباشر أعلى شاشة الضيف. 

يمكنك أيضًا جدولة بث مباشر مع الضيوف عبر "غرفة التحكم المباشر" من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو بدء بث مباشر من هاتفك ، أو بدء بث مباشر على الفور من هاتفك.

في تغريدة حديثة ، قال موقع YouTube إنه يدرس حاليًا إضافة دعم سطح المكتب لهذه الميزة وسيوفر تحديثًا في مرحلة ما في المستقبل.

أوضحت الشركة أيضًا أن البث المباشر يمكن أن يستضيف عدة ضيوف ، ولكن يمكن لضيف واحد فقط الظهور في بث مباشر في كل مرة.

للوصول إلى ميزة "البث المباشر المشترك" ، تحتاج إلى فتح تطبيق YouTube على هاتفك ، والنقر فوق رمز "إنشاء" أسفل الشاشة وتحديد "البث المباشر المشترك"، ثم أدخل التفاصيل ، بما في ذلك العنوان والوصف وإعدادات تحقيق الدخل والصورة المصغرة / إعدادات مستوى العرض ، وانقر فوق تم.

من صفحة دعوة المساهمين ، انقر فوق الخيار لدعوة الضيوف وانسخ الرابط ومراسلتهم. بعد ذلك ، عندما ينقر الضيف على رابط ينقله إلى غرفة الانتظار ، يتم إخطاره بدخوله الغرفة. انقر فوق إضافة> البث المباشر للبدء.

تجدر الإشارة إلى أن الخدمات الأخرى ، مثل خدمة مشاركة الصور والفيديو في Instagram وأبرز منافسي YouTube ، TikTok ، كانت متقدمة جدًا على YouTube في تقديم إمكانات البث المباشر التعاوني. بالإضافة إلى شبكة التواصل الإجتماعي Facebook.


التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.