آخر الأخبار

ماسك يحدد موعدًا لتعيين خليفة له في تويتر


 قال إيلون ماسك يوم الأربعاء إن نهاية عام 2023 قد يكون الوقت المناسب للعثور على شخص ما لإدارة تويتر ليحل محله ، وقال إنه سيعمل بجد لتحقيق الاستقرار في شركة التواصل الاجتماعي حتى ذلك الحين.

قال الملياردير الذي ينضم إلى الحكومة العالمية عبر مكالمة فيديو عن بُعد خلال القمة في دبي: "أعتقد أننا بحاجة إلى تحقيق الاستقرار التنظيمي ، والتأكد من أننا في وضع مالي مستقر ، والتأكد من رسم خارطة طريق المنتج بوضوح".

قال ماسك: "أعتقد أن نهاية العام قد تكون الوقت المناسب للعثور على شخص آخر لإدارة الشركة ، لأنني أعتقد أنها يجب أن تكون في وضع مستقر بحلول نهاية العام".

تولى ماسك منصب الرئيس التنفيذي لتويتر في نهاية أكتوبر بعد إتمام صفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار على الشركة ، وقال أواخر العام الماضي إنه لم يتوقع أبدًا البقاء في منصبه، سأقوم بتمرير مقاليد الأمور إلى شخص آخر.

وفي كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، أصدر ماسك استطلاعًا يسأل المتابعين عما إذا كان يجب أن يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لتويتر.

بعد أن حدد الاستطلاع النتائج ، قال ماسك في تغريدة: بعد ذلك ، قم فقط بتشغيل فريق البرنامج والخوادم.

تجدر الإشارة إلى أن Twitter واجه مشكلة منذ أن استحوذ عليه Musk، أعلن الأخير عن عدد من الإجراءات التي غيرت النظام الأساسي بشكل أساسي ، مما أدى إلى هروب المعلنين. 

كما أعلن عن تسريح معظم موظفيه وإجراء بعض التغييرات لخفض الإنفاق على المنصة.

وفي الوقت نفسه ، يشعر مستثمرو شركة Tesla بالقلق من أن انتشار Musk على Twitter سوف يشتت انتباهه بينما يواجه صانع السيارات تحديات الطلب والمنافسة المتزايدة. 

باع Musk مليارات الدولارات من أسهم Tesla لتمويل عملية الاستحواذ على Twitter.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.