آخر الأخبار

واتس اب تقوم باختبار القدرة على حفظ رسائل ذاتية الاختفاء


 تقوم Meta ، مطور تطبيق المراسلة الفورية Whatsapp ، باختبار ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بحفظ الرسائل المختفية قبل حذفها تلقائيًا. 

وفقًا لـ Wabetainfo ، ظهرت الميزة في النسخة التجريبية من التطبيق ، مما يشير إلى استعداد WhatsApp لدعم الميزة في تحديثها الرسمي المقبل.

أطلق WhatsApp أيضًا ميزة الحذف التلقائي للرسائل في عام 2020. هذا خيار متاح للمحادثات الفردية والجماعية يسمح لك بتحديد فترة زمنية محددة يتم بعدها حذف الرسائل تلقائيًا ، 

وتتراوح من 24 ساعة إلى 90 ساعة. يوما بعد يوم أو من يوم إلى آخر، هذا الخيار مفيد لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من الخصوصية والسرية ، أو أولئك الذين لا يحتاجون إلى رسائل قديمة ويفضلون حذفها لتوفير مساحة التخزين.

الميزة الجديدة التي يختبرها WhatsApp تسمى (Save Self-Disappearing Messages) ، والتي تتيح خيارًا لحفظ الرسائل المختفية وإعادتها لاحقًا ، ويمكن الوصول إليها من قائمة الإعدادات.

لاحظ أن تمكين التدمير الذاتي للاحتفاظ بالرسائل في أي محادثة يجعل الرسائل المحذوفة متاحة لجميع أطراف المحادثة ، وليس فقط المستخدم الذي قام بتمكينها.

يمكن للمستخدمين تجربة ميزات جديدة من خلال التسجيل في برنامج اختبار WhatsApp، أعلم أن هذا ليس مضمونًا ليكون مرئيًا لجميع المستخدمين حيث يبدو أنه يتم تنشيطه بشكل عشوائي لعدد محدود من المستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أن تقريرًا نُشر أمس ذكر اختبار قدرة مستخدمي التطبيق على إرسال ما يصل إلى 100 صورة في رسالة واحدة ، من بين العديد من الميزات الجديدة الأخرى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.