آخر الأخبار

تيك توك ستضيف ميزة الفيديوهات المدفوعة


 وفقًا لتقرير صدر اليوم عن The Information ، تعمل TikTok على ميزة جديدة ستسمح لصانعي المحتوى بتقديم مقاطع فيديو مقابل مبلغ محدد. 

يمكن للناشرين اختيار مقاطع الفيديو التي يمكن للمستخدمين مشاهدتها بدءًا من دولار واحد وفقط بعد دفع المبلغ. .

من خلال هذه الخطوة ، تأمل الشركة في زيادة قاعدة جمهورها من المستخدمين الأكبر سنًا ، خاصة في الولايات المتحدة ، حيث تتراوح أعمار معظم المستخدمين بين 18 و 29 عامًا. 

تأمل الشركة أيضًا أن يمكّن هذا الناشرين من إنشاء المزيد من مقاطع الفيديو وتحقيق المزيد من الأرباح.

الخطوة مشابهة لما تفعله المنصات المنافسة مثل YouTube و Instagram ، حيث يقوم منشئو المحتوى بنشر مقاطع حصرية للمشتركين بالدفع على قنوات الناشرين غير المتاحة لجميع المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتزم TikTok زيادة الأرباح التي يحققها منشئو المحتوى المجانيون من مشاهدات منشوراتهم.

حقق برنامج تقاسم الأرباح الذي أطلقته الشركة قبل ثلاث سنوات أرباحًا تصل إلى مليار دولار للناشرين ، وفقًا للتقرير ، أن العديد من صانعي المحتوى يقولون إن البرنامج سمح بمقاطع الفيديو التي لم تحقق توزيعًا واسعًا.

سيتطلب TikTok ما لا يقل عن 100،000 متابع قبل أن يتمكن صانعو المحتوى من الاستفادة من برنامج زيادة الإيرادات.

تأتي هذه التحديثات القادمة في وقت يمر فيه مطور TikTok ، الشركة الصينية (ByteDance) ، بوقت عصيب. 

هذا لأن المخاوف بشأن أساليب TikTok قد دفعت بإزالة التطبيق من متاجر Google و Apple الأمريكية، نحن نعمل مع بيانات المستخدمين في الولايات المتحدة.

قلقًا بشأن علاقات الشركات الصينية بحكومة بكين ، حث السياسيون الأمريكيون إدارة بايدن على فرض قوانين صارمة على البيانات التي تجمعها التطبيقات أو الإسراع بإزالة التطبيقات من متاجر التطبيقات تمامًا.

تجري TikTok مفاوضات مع لجنة الاستثمار الأجنبي التابعة للحكومة الأمريكية منذ عدة سنوات للتوصل إلى اتفاقية تنظم عمليات الشركة في البلاد. 

وهي تحت سيطرة الولايات المتحدة ، لكن الاتفاقية لم تدخل حيز التنفيذ بعد وليس من الواضح ما إذا كانت ByteDance ستصل إلى هذا الحد، وقررت حكومة الولايات المتحدة حظر التطبيقات من متجر التطبيقات.

في الشهر الماضي ، أصدر مجلس النواب الأمريكي توجيهاً يحظر استخدام تطبيق TikTok على جميع الأجهزة المحمولة التابعة لمجلس النواب لأنه يشكل خطراً كبيراً على أعضاء مجلس النواب.

وفقًا لتقرير صادر عن شركة أبحاث السوق Statista ، يضم التطبيق أكثر من 94 مليون مستخدم في الولايات المتحدة ، ومن المتوقع أن يصل إلى أكثر من 100 مليون مستخدم بحلول عام 2025. .

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.