آخر الأخبار

سامسونج تحديث تطبيق Camera Assistant ، وتعلن عن إطلاقها للهواتف القديمة


أعلنت شركة Samsung عن بدء تحديث جديد لتطبيق Camera Assistant الخاص بها ، والذي أصدرته خصيصًا لهاتف Galaxy S22 Ultra العام الماضي ، وقالت إنه بالإضافة إلى توفره على Galaxy S23 Ultra الجديد ، سيتوفر التطبيق قريبًا للهواتف للأقدم.

يتم تنزيل هذا التطبيق جنبًا إلى جنب مع تطبيق الكاميرا الرئيسي ويأتي مع ميزات جديدة تعمل على تحسين أداء الكاميرا وتغيير الطريقة الافتراضية التي تعالج بها الصور الملتقطة ، لذلك لا يتم توفيرها بواسطة التطبيق الافتراضي.

يمنحك التحديث الجديد تحكمًا أكثر دقة يمكنك من خلاله ضبط حدة صورك الحادة ، حيث يمكنك إلغاء الميزة تمامًا أو تغيير درجتها. 

يوفر التطبيق أيضًا خيارات لتحسين سرعة التقاط الصورة من خلال التحكم في سرعة الغالق، يمكن للمستخدمين اختيار التقاط الصور في أسرع وقت ممكن بضغطة زر. 

بدلاً من ذلك ، اختر توازنًا بين السرعة والجودة ، أو اختر التركيز على الجودة على حساب التقاط الصور البطيء نسبيًا.

يمكن لمستخدمي التطبيق أيضًا تغيير وظيفة الضغط لفترة طويلة على زر التقاط الصورة، بشكل افتراضي ، يمكنك التبديل من التقاط الصور الثابتة إلى تسجيل الفيديو ، ولكن يمكن لمستخدمي التحديث الجديد تغيير هذه الميزة لالتقاط صور متحركة بتنسيق GIF بدلاً من ذلك. فيديو.

لتحسين سرعة التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة ، يوفر التحديث القدرة على تعطيل ميزة Auto HDR ضمن الإعدادات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك هذا التحديث المزيد من الخيارات لالتقاط الصور وفقًا لمؤقت، يمكن ضبط المؤقت لالتقاط صور متعددة على فترات من 1-3 ثوانٍ.

أخيرًا ، يساعد التطبيق المستخدمين على توفير استهلاك البطارية عن طريق تقليل سطوع الشاشة تلقائيًا عند تصوير مقاطع فيديو طويلة تتراوح من 1 إلى 10 دقائق.

بالإضافة إلى هاتفي Galaxy S22 Ultra و S23 Ultra ، يعمل هذا التطبيق على سلسلة Note 20 و S20 و S21 و S22 و Z Flip 3 و Z Flip 4 و Z Fold 2 و Z Fold 3 و Z Fold 4 على Samsung متجر التطبيقات سلسلة.

أفادت التقارير أن شركة Samsung قد كشفت النقاب عن سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S23 في أوائل فبراير.



 

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.