آخر الأخبار

مستخدمون مايكروسوفت سعداء بدمج ChatGPT في محرك البحث


 نشرت Microsoft في مدونتها الرسمية نتائج الأسبوع الأول من دمج الذكاء الاصطناعي ChatGPT في محرك بحث Bing.

قال عملاق التكنولوجيا إن تجربته مع المحرك الجديد كانت إيجابية إلى حد كبير. 71٪ من المستخدمين راضون عن الإجابات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

قالت Microsoft أيضًا إنها تلقت تعليقات جيدة حول كيفية تحسين محرك البحث الخاص بها ، Bing. هذا أمر متوقع لأن الخدمة جديدة وتعليقات المستخدمين مهمة وتساعدنا على خدمتك بشكل أفضل.

وفقًا لتعليقات المستخدمين ، تخطط Microsoft لتحسين الخدمة في مختلف المجالات، يتضمن الإجابات التي تتطلب بيانات في الوقت المناسب ، مثل النتائج الرياضية أو التقارير المالية.

منذ تقديم روبوت ChatGPT AI ، أصبحت محركات البحث والعديد من المجالات الأخرى على وشك الخضوع لتغييرات جذرية.

روبوتات الذكاء الاصطناعي هي الجيل القادم من محركات البحث. لأنه يمكنك تلبية احتياجات المستخدم وفهم ما يريده مثل الشخص العادي.

تجربة مايكروسوفت إيجابية وناجحة ، لكنها ما زالت جديدة وفي مراحلها الأولى، تسبب هذا في بعض المشكلات الفنية عندما قام المستخدمون بتمديد جلسات الدردشة الخاصة بهم.

حاول آخرون زيادة وقت المحادثة باستخدام روبوت ذكي اصطناعيًا إلى 15 سؤالًا أو أكثر ، وأحيانًا تصل إلى ساعتين. لكن القضية تحولت إلى رد متكرر واستفزازي وخاطئ.

تقول الشركة: "يمكن لجلسات الدردشة الطويلة جدًا أن تترك العارضين في حيرة من أمرهم بشأن السؤال الذي يجيبون عليه". 

لذلك أعتقد أننا قد نحتاج إلى إضافة بعض الأدوات حتى نتمكن من تحديث السياق بسهولة أو البدء من جديد.

كما أشارت إلى أنهم كانوا يعملون على إصلاح الأخطاء الفنية مثل التحميل البطيء والروابط المعطلة والتنسيق غير الصحيح. بالإضافة إلى تحسين خدماتنا وجعلها أكثر كفاءة فيما بعد بناءً على تعليقاتكم.

أخيرًا ، أشارت Microsoft إلى أنها تعمل على ميزات جديدة في المستقبل، يتضمن ذلك حجز الرحلات الجوية وإرسال رسائل البريد الإلكتروني ومشاركة عمليات البحث وحتى مشاركة الإجابات.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.