آخر الأخبار

بيل جيتس: روبوتات ChatGPT ستغير العالم


 قال بيل جيتس ، أحد مؤسسي شركة مايكروسوفت ، يوم الجمعة إنه يعتقد أن ChatGPT ، وهو روبوت محادثة مشهور ، سوف "يغير العالم".

قال الرجل البالغ من العمر 67 عامًا إن برامج الدردشة الذكية ستجعل العديد من وظائف المكتب أكثر كفاءة ، مما يسهل دردشة GBT ، والتي كانت موضوعًا ساخنًا منذ إطلاقها في أواخر نوفمبر.

تقدم GBT Chat ردودًا شبيهة بالإنسان بشكل مثير للدهشة ، والإجابة على أسئلة المتابعة ، والاعتراف بالأخطاء ، وتحدي الافتراضات الخاطئة ، ورفض الأوامر غير المناسبة، ويمكنك أيضًا كتابة الشعر وأوامر الكود والمزيد من الاوامر.

وقال جيتس في مقابلة مع موقع هاندلسبلات الألماني: "حتى الآن ، يستطيع الذكاء الاصطناعي القراءة والكتابة ، لكنه لا يستطيع فهم المحتوى". 

تجعل البرامج الجديدة مثل GPT Chat العديد من المهام المكتبية أكثر كفاءة من خلال المساعدة في إنشاء الفواتير والخطابات، هذا سوف يغير عالمنا.

في صيف عام 2022 ، التقى غيتس برئيس شركة OpenAI والمؤسس المشارك جريج بروكمان لمناقشة منتجات الذكاء الاصطناعي المستقبلية.

أعلنت شركة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مؤخرًا عن استثمار متعدد السنوات بمليارات الدولارات مع شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة Microsoft.

وفقًا لـ Forbes ، تنحى Gates من مجلس إدارة Microsoft في عام 2020 ، لكنه لا يزال يقضي 10٪ من وقته في مقر الشركة بولاية واشنطن.

يقول جيتس ، الذي تحدث بصراحة عن مستقبل الذكاء الاصطناعي وفوائده ، إن اهتمامه بالتكنولوجيا يعود إلى أيامه الأولى في التعلم عن البرمجيات.

قال جيتس في مقابلة سابقة مع فوربس: "إن خطة الرؤية والاستماع والكتابة على أجهزة الكمبيوتر أمر تسعى إليه الصناعة بأكملها على المدى الطويل". 

لطالما كان الأمر ممتعًا جدًا بالنسبة لي، وقد بدأت تقنيات التعلم الآلي هذه في العمل بشكل جيد ، خاصة تلك المتعلقة بالتعرف على الكلام والصورة ، لقد فوجئت بأنها تتطلب اختراعًا بطلاقة.

وفي حديثه عن أوبن إيه آي ، قال جيتس إنه أكثر دراية بعملهم من غيره.

حقق GPT Chat نجاحًا كبيرًا وأصبح تطبيق الويب للمستهلكين الأسرع نموًا على الإطلاق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.