آخر الأخبار

سامسونج تطلق سلسلة Galaxy S23 عالميًا


 أعلنت شركة Samsung أن سلسلة هواتف (Galaxy S23) ستتوفر في جميع أنحاء العالم.

حققت الطلبات المسبقة لسلسلة (Galaxy S22) العام الماضي نجاحًا كبيرًا ، مع أكثر من ضعف الطلبات لسلسلة (Galaxy S21) في الأسبوع الأول. 

كانت نتائج الطلب السابقة أعلى من تلك التي حققتها سلسلة (Galaxy S22) ، بعد أن اختار 60٪ من المستهلكين هاتف (Galaxy S23 Ultra) هذا العام.

قال تي إم روه ، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال تجربة الأجهزة المحمولة بشركة Samsung Electronics: تعكس الطلبات المسبقة لهذا العام الثقة القوية لعملائنا في علاماتنا التجارية ، والتزامنا بالابتكار والاستدامة ، وتقدير المستهلك لهذا الاتجاه.

تضم سلسلة (Galaxy S23) هواتف (Galaxy S23 Plus) و (Galaxy S23) ، بالإضافة إلى هاتف (Galaxy S23 Ultra) مع مستشعر البكسل المتكيف الجديد بدقة 200 ميجابكسل وقلم S Pen الممتاز.

وفقًا للشركة ، تمثل السلسلة حقبة جديدة من تجربة الهاتف المحمول المتميزة المطلقة لشركة Samsung، كما أنها تتميز بكاميرا فريدة تمنح المستخدمين مزيدًا من الحرية لاستكشاف إبداعاتهم وتنفيذ أسرع رسومات الهاتف المحمول في العالم، هذا لأنه يعتمد على معالج Qualcomm's Snapdragon 8 Gen 2. 

علاوة على ذلك ، يتميز بتصميم مذهل يعزز التزام الشركة بالاستدامة ويستخدم مكونات معاد تدويرها أكثر من أي هاتف ذكي آخر من Galaxy.

يفتح إطلاق سلسلة (Galaxy S23) أيضًا الباب أمام ميزات الأمان من المستوى التالي للأجهزة المحمولة مع حل Message Guard من Samsung.

توفر هذه الأداة القوية حماية استباقية من الهجمات الخارجية دون الحاجة إلى النقرات. يعد هذا نوعًا جديدًا من الهجمات الإلكترونية.

حيث يمكن أن يؤدي تلقي صورة إلى اختراق الجهاز دون أن يضطر المستخدم إلى التفاعل مع الملفات التي يتلقاها. تعمل الأداة نفسها كجذر عزل افتراضي لأنها "تغلق" الصور الضارة مع ضمان تلقي الصور الآمنة.

اعتبارًا من 17 فبراير 2023 ، ستوفر Samsung أجهزة (Galaxy S23 Ultra) و (Galaxy S23 Plus) و (Galaxy S23) على نطاق واسع من خلال شركات الاتصالات وتجار التجزئة والموقع الإلكتروني samsung.com.

يأتي الجهاز بأربعة ألوان غير لامعة مستوحاة من الطبيعة ، بما في ذلك Phantom Black و Cream و Green و Lavender ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألوان الفريدة الحصرية لموقع Samsung.com.

يتوفر (Galaxy S23 Ultra) باللون الجرافيتي والليموني والأزرق السماوي والأحمر ، بينما تتميز هواتف (Galaxy S23) و (Galaxy S23 Plus) بلونين حصريين عبر الإنترنت: Graffiti و Lime.

ستطلق Samsung أيضًا حملتها ثلاثية الأبعاد الخاصة بها بمناسبة إطلاق سلسلة (Galaxy S23)، يسلط هذا الضوء على تصميم سلسلة (Galaxy S23) المستوحى من الكوكب مع صور مذهلة. 

بعد الإطلاق الأولي في سيول ، عاصمة كوريا الجنوبية ، نخطط للانطلاق في مدن عالمية أخرى حول العالم في الأسابيع المقبلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.