آخر الأخبار

Google تُصدر خلفيات بزاوية 360 درجة لـ Google Meet

بدأت Google في تقديم خلفيات بزاوية 360 درجة لمكالمات الفيديو ضمن تطبيق المراسلة الفورية Google Meet في تطبيقات نظامي التشغيل Android و iOS، أعلنت الشركة عن الميزة الشهر الماضي ، لكنها متاحة للمستخدمين بدءًا من اليوم.

وتعتمد الخلفية الجديدة على جيروسكوب الهاتف لتحريك الخلفية مع حركات المستخدم، يعطي هذا انطباعًا واقعيًا بأن المستخدم موجود في الموقع الموضح في الخلفية.

تأتي الخلفيات الجديدة كجزء من مجموعة الخلفيات الغامرة التي دعمها التطبيق العام الماضي، هذه خلفية تتضمن عناصر متحركة مثل حركة المطر والشمس بطريقة تتوافق مع المنطقة الزمنية للمدينة والطقس.

ايضا أعلنت Google عن ميزة جديدة لتطبيق Google Chat الخاص بها: أدوات تفاعلية. هذه بطاقة تحتوي على مربعات اختيار أو أزرار اختيار أو قوائم منسدلة يمكن استخدامها لتمكين ميزات مثل إرسال الاستطلاع والاختيار.

ستظهر كقائمة منسدلة داخل نافذة الدردشة. يمكن للمطورين تعديل هذه البطاقات لتخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم.

الخدمة متاحة للمشتركين في خدمات Google Workspace المدفوعة ، وتتوفر خلفيات 360 درجة لجميع المستخدمين.

في الشهر الماضي ، أعلنت الشركة عن سلسلة من الميزات الجديدة لـ Google Meet، على سبيل المثال ، القدرة على معالجة الرموز التعبيرية في مكالمات الفيديو وتحسين إضاءة الكاميرا وخيارات إضافية لإدارة مؤتمرات الفيديو.

والجدير بالذكر أن Google Meet هي خدمة الشركة التي تقدم الدردشة النصية والمرئية ، وقد تم إطلاق الشركة لأول مرة في عام 2017 تحت اسم Hangouts Meet واعتمدت على حزمة Google Business في ذلك الوقت. 

تقتصر على الشركات. جناح جي. الخدمة ، التي أصبحت متاحة لجميع المستخدمين خلال جائحة كورونا 2020 ، ستغير اسمها إلى Google Meet في عام 2021 ، مع إلغاء الضوضاء ووضع الإضاءة المنخفضة والقدرة على طمس الخلفية. وفي عام 2022 ، ستقوم Google بدمج خدمة مكالمات الفيديو للهواتف ، Google Duo ، في خدمة Google Meet ، وإعادة تسمية تطبيق الهاتف من Duo إلى Meet.

 

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.