آخر الأخبار

Google تعمل على ميزة الصور الشائعة إلى Android في iOS 16


 يكشف سجل التغيير لمشروع Google Open Source أن الشركة تعمل على جلب واحدة من أهم ميزات الصور التي تقدمها Apple لمستخدميها إلى نظام Android.

عادةً ما تكون أجهزة Android عبارة عن أجهزة تبدأ فيها Apple في النهاية في اختبار الميزات المبتكرة التي تدمجها وتحسنها وتدمجها في أجهزتها ، لكن نظام التشغيل iOS 16 (iOS 16) تابع للإصدارات المستقبلية من نظام التشغيل.

في مؤتمرها السنوي للمطورين (WWDC 2022) ، أعلنت شركة Apple عن ميزة تصوير جديدة تسمى "الكاميرا المستمرة" لنظامي التشغيل iOS 16 و macOS Ventura 13.

بدلاً من الاعتماد على كاميرا الويب المدمجة في كمبيوتر Mac ، تتيح ميزة "Continuity Camera" للمستخدمين الاستفادة من تأثيرات الكاميرا والميكروفون والفيديو المتقدمة في iPhone وتحويلها إلى كاميرا ويب.

تتيح لك تطبيقات الجهات الخارجية استخدام أفضل هواتف Android بطريقة مماثلة ، ولكن وفقًا لـ Google Open Source Project ، فإن ميزات مشابهة لـ Continuity Camera تأتي في الإصدارات المستقبلية من Android.

كما يوحي اسم الميزة ، ان يقوم DeviceAsWebcam بتحويل هاتف Android الخاص بك إلى كاميرا ويب. 

ومع ذلك ، لا يُعرف الكثير حاليًا عن هذه الميزة ، بخلاف السماح باتصال USB سلكي بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا أعرف أيضًا ما إذا كانت Google ستطلق هذه الميزة في الإصدار 14 من نظام Android ، أم أنها ستتأخر إلى الإصدار 15 من النظام ، والتي سيتم إصدارها في عام 2024 ، بناءً على مرحلة تطوير Google.

ومع ذلك ، في مؤتمر مطوري Google السنوي (Google I / O 2023) ، لا يزال هناك وقت قبل أن تعلن الشركة عن الإصدار الجديد من Android والميزات التي يقدمها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.