آخر الأخبار

تعمل Google على ميزة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي للوحة المفاتيح Gboard


 تعمل Google على ميزة جديدة لتطبيق لوحة المفاتيح Gboard على نظام التشغيل Android والتي ستسمح للمستخدمين بإنشاء صور من نص مكتوب باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعيK تسمى هذه الميزة لوحة مفاتيح Imagen.

وفقًا لـ 9to5Google ، فإن اسم الميزة ، التي لم تعلن عنها Google رسميًا بعد ، تم ذكره في الكود المصدري لأحدث إصدار تجريبي من لوحة مفاتيح Gboard ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الميزة ستأتي قريبًا .

ستظهر ميزة Imagen Keyboard في الشريط السريع أو الصفحة الرئيسية للوحة المفاتيح ، إلى جانب ميزات مثل الحافظة والوضع بيد واحدة.

يشبه Imagen Keyboard خدمة DALL-E 2 الشهيرة المملوكة لشركة OpenAI والتي يمكنها إنشاء صور بناءً على طلبات المستخدم. تعتمد ميزات لوحة المفاتيح الجديدة ، مثل DALL-E 2 ، على خدمة Google Imagen ، ولكنها ليست متاحة بعد لجميع المستخدمين.

يساعدك Imagen في إنشاء صور من نص مكتوب بسهولة ، ويستخدم خوارزميات ذكاء اصطناعي متقدمة لفهم المعنى الكامن وراء النص وإنشاء صور تمثل هذا المعنى.

تأتي هذه الميزة كجزء من جهود Google الأوسع في مجال الذكاء الاصطناعي. لدى Google الآن صانع خلفيات لهواتف Pixel وأداة لتلخيص مقاطع الفيديو وفيديو جديد.

وذلك لأن Google تواجه منافسة متزايدة من شركات التكنولوجيا الأخرى مثل Microsoft و OpenAI، على هذا النحو ، تستثمر الشركة بكثافة في تطوير تقنيات ذكاء اصطناعي جديدة تسمح لها بالبقاء في المقدمة وتقديم منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة.

تعد لوحة مفاتيح Imagen خطوة جديدة ومثيرة في تسهيل تواصل المستخدمين والتعبير عن أفكارهم بصريًا ، وتمثل خطوة أخرى في إستراتيجية Google الأوسع نطاقًا في مجال الذكاء الاصطناعي. 

لا نعرف حتى الآن متى سيتم إطلاق هذه الميزة رسميًا ، لكن Google تتقدم على الثورة الحالية في مجال الذكاء الاصطناعي ، بمنتجات وخدمات جديدة ومبتكرة تساعد المستخدمين على العمل والتواصل بشكل أكثر فاعلية.من الواضح أننا العمل على إدخال .

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.