آخر الأخبار

أطلقت Google تحديثًا لمنصة Google TV


 أعلنت Google اليوم عن تحديث رئيسي لمنصتها للتلفزيون الذكي Google TV، يتيح ذلك للمشاهدين الوصول بسهولة إلى برامجهم وأفلامهم المفضلة والعثور على محتوى لمشاهدته في أي وقت.

قالت جوجل في مدونتها إن التحديث يجلب سلسلة من الصفحات الجديدة التي توفر الوصول إلى المحتوى وفقًا لعدة فئات مثل الأفلام والعروض والأسرة ، مما يساعد المستخدمين في العثور على المحتوى المناسب من الواجهة الرئيسية للنظام.يقول إنه يساعد. يجب عليك التنقل باستمرار بين التطبيقات.

تقدم فئة (الأسرة) برامج ترفيهية مناسبة للمشاهدة العائلية ، من الكلاسيكيات إلى أحدث الإصدارات المناسبة لجميع الأعمار ، مع قسم خاص لبرامج الأطفال.

تتيح لك صفحة الأفلام أيضًا استكشاف آلاف الأفلام ، أو صفحة واحدة حسب العنوان أو التقييم أو الموضوع، بالإضافة إلى ذلك ، سيتلقى المستخدمون توصيات شخصية لأفلامهم المفضلة بناءً على سجل المشاهدة السابق،و تتضمن صفحة الأفلام قسمًا خاصًا يعرض أحدث الأفلام وأكثرها شهرة في أعلى الصفحة.

توفر صفحة العروض طريقة سهلة للمشاهدين لمتابعة برامجهم المفضلة. يمكن للمشاهدين العثور على إصدارات جديدة من جميع خدماتهم المشتركة في مكان واحد دون الحاجة إلى فتح تطبيقات منفصلة لتلك الخدمات.

بالنسبة للجماهير الأمريكية ، يتضمن هذا التحديث صفحات للبرامج الإسبانية مثل الأفلام والمسلسلات والقنوات الحية. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مكتبة برامج وأفلام الدبلجة بالإضافة إلى تطبيقات الفيديو الإسبانية.

تتوفر تحديثات Google TV لمستخدمي أجهزة التلفزيون من Sony و Philips و TCL و Hisense والعديد من الأجهزة الأخرى ، بالإضافة إلى أجهزة Chromecast التي يدعمها Chromecast مع خدمة Google TV.

بالإضافة إلى صفحات المحتوى ، يقدم هذا التحديث العديد من التحسينات على التنقل داخل واجهة نظام Google TV. قالت Google إن التحديث الجديد سيصل إلى مستخدمي النظام الأساسي في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من اليوم.

يُعد إعلان Google من بين التحديثات الأخرى التي أعلنت عنها الشركة اليوم ، بما في ذلك دعم YouTube لدبلجة مقاطع الفيديو وإطلاق خدمة البث الصوتي ضمن تطبيق (YouTube Music) الخاص بها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.