آخر الأخبار

Google تحدث الوثائق بتصميم جديد وميزات جديدة


 أعلنت Google عن إطلاق سلسلة من الميزات الجديدة لخدماتها السحابية في Google Docs و Google Sheets و Google Slides ، بالإضافة إلى تطبيق التخزين السحابي Google Drive. 

يتضمن التحديث أيضًا تغييرات على واجهة الخدمة المذكورة أعلاه ، مع تصميم محسّن يجعل التطبيق أقرب إلى نظام تصميم Material Design 3 الذي تم إطلاقه لأنظمة Android العام الماضي.

يشتمل التصميم الجديد على شريط أدوات أغمق للمساعدة في تمييزه عن عناصر الصفحة الأخرى ، وقسم تعليقات مُعاد تصميمه ، وأيقونات جديدة.

كما أضاف التحديث إمكانية دمج الخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى مع خدمة مستندات جوجل من خلال خدمة الشرائح الذكية ، وهي خدمة أعلنت عنها الشركة في أكتوبر الماضي. 

وفقًا لـ Google ، تتوفر الميزة حاليًا في Atlassian و Asana لإدارة المشاريع والمهام ، و Figma و Miro لنمذجة تطبيقات الويب والجوال ، و Tableau لتحليل البيانات ، و ZenDesk لإدارة علاقات العملاء.

سيمكن دعم الخدمات المذكورة أعلاه مستخدمي محرّر مستندات Google من إضافة محتوى مضمّن من هذه الخدمات مباشرةً إلى الملفات النصية والعروض التقديمية ، مما يسهل عرض المعلومات والتفاعل معها بشكل تعاوني مع الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك ، أصدرت Google عددًا من الشرائح الذكية الخاصة بها ، مثل Stopwatch و Emoji Poll و Google Calendar والمزيد ، والتي تتيح لك إنشاء وإرسال الدعوات دون ترك مستند.

أعلنت شركة جوجل عن دعم يوتيوب لدبلجة مقاطع الفيديو ، وإطلاق خدمة بودكاست ضمن تطبيق (يوتيوب ميوزيك) ، ومنصة جوجل سمارت تي في ، وجوجل تي في.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.