آخر الأخبار

تطلق Google ميزتين لتسهيل تصفح الويب داخل التطبيقات


 أعلنت Google يوم الثلاثاء عن إطلاق ميزتين جديدتين ستعملان على تحسين تجربة تصفح الويب داخل التطبيق لنظام التشغيل Android.

يجلب عملاق التكنولوجيا الأمريكي وظائف WebViews لمطوري تطبيقات Android، تعتمد هذه الميزة على مشروع Chrome للسماح للمستخدمين بإنشاء متصفح داخلي خاص بهم يسمح لهم بتصفح الويب دون مغادرة التطبيق.

لمساعدة المطورين على توفير تجربة تصفح ويب محسنة داخل تطبيقاتهم ، أطلقت الشركة ميزة Custom Tabs، وفقًا للشركة ، يتم دعمه حاليًا من قبل معظم متصفحات Android الرئيسية.


للحفاظ على تفاعل المستخدمين مع تطبيقاتهم ، يمنح متصفح Chrome المطورين مزيدًا من التحكم في ارتفاع علامة التبويب باستخدام ميزة علامات التبويب المخصصة الجزئية. 

يسمح هذا للمتصفح بالتداخل مع التطبيق جزئيًا بحيث يمكن للمستخدم التفاعل مع التطبيق والويب، سيؤدي النقر فوق أي رابط معًا إلى إظهار متصفح الويب الداخلي من الأسفل ، بحيث يغطي نصف الشاشة ، مما يمنح المستخدم خيار التصفح بالكامل أو العودة إلى التطبيق.

في منشور بالمدونة ، قالت Google إن مجموعة من المتصفحات ، بما في ذلك Chrome ، تدعم الآن الميزة ، وتتطلع إلى المتصفحات الأخرى التي تدعم الميزة قريبًا.

بالإضافة إلى ميزة (علامات التبويب المخصصة الجزئية) ، أطلقت Google ميزة علامات تبويب Chrome المخصصة. 

إنه يوفر للمطورين طريقة سريعة وآمنة وسلسة لتصفح الويب ، وإحضار ميزات Chrome المفضلة لديك إلى تجربة التصفح داخل التطبيق. : كلمات المرور المحفوظة والإكمال التلقائي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.