آخر الأخبار

Google تريد مساعدة المطورين على إنشاء واقع مختلط باستخدام الخرائط


 من خلال الإصدار الرسمي لأداة Google Cloud الجديدة المسماة Immersive Stream for XR ، نريد أن نسهل على المطورين إنشاء تجارب واقع مختلط قوية. 

وفقًا للمدونة ، ستتيح لك الأداة مسح رمز الاستجابة السريعة أو النقر فوق ارتباط للوصول إلى تجربة الواقع المختلط.  تستضيف Google Cloud GPUs وتعرضها وتدفقها إلى جهازك.

صرحت شركة Google ومقرها وادي السليكون بأنها تستخدم بالفعل التكنولوجيا لعرضها العالمي الجديد لخرائط Google. 

يتيح لك ذلك تغطية نموذج ثلاثي الأبعاد لمدينة معينة بتفاصيل مثل ظروف حركة المرور والمطاعم القريبة، لكن الشركة تسلط الضوء أيضًا على طرق أخرى لاستخدام Immersive Stream على XR

على سبيل المثال ، وضع أثاث افتراضي في الواقع المعزز (ليست فكرة جديدة تمامًا) أو رؤية السيارات افتراضيًا أثناء البحث عنها (أيضًا ليست فكرة جديدة).

تم الإعلان عن دفق XR الغامر لأول مرة في Google I / O 2022 ، ولكن مع توفر واسع هذا الخميس ، تدعم Google الآن المحتوى الذي تم إنشاؤه باستخدام Unreal Engine 5. 

أيضًا. يتم استخدام المحرك الشهير أيضًا في العديد من التطبيقات بخلاف الألعاب ، وقد تكون إضافة دعم UE5 بمثابة نعمة للمطورين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من التدفقات الغامرة في XR.

اكتسبت طموحات الواقع المختلط الكبيرة لشركة Google بعض الزخم الآن بعد أن ترك Google Labs VP Clay Bavor الشركة في مارس. لن تحل Google محل Bavor أبدًا. 

بدلاً من ذلك ، سيتم تقسيم اختصاصه بين اثنين من المديرين التنفيذيين الآخرين داخل الشركة.

كشفت Google أيضًا عن روبوتها Bard ، الذي يستخدم تقنية التعلم العميق للتنافس مع ChatGPT لإدراجه في متصفح البحث الأكثر شهرة على الإطلاق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.