آخر الأخبار

الإعلان عن هاتف Honor X8a بكاميرا بدقة 100 ميجابكسل وبسعر منخفض


 كشفت شركة Honor رسميًا النقاب عن أحدث هواتفها ذات الأسعار المعقولة ، Honor X8a ، والتي تنتمي إلى فئة الهواتف منخفضة التكلفة ذات المستوى المبدئي ، لكن الشركة تقدم كاميرا بدقة 100 ميجابكسل ومجموعة رائعة من المواصفات.

يأتي الهاتف الجديد بشاشة LCD مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، يعد هذا معدل تحديث جيد للهواتف في هذه الفئة حيث يمكن للهاتف تشغيل العديد من الألعاب الحديثة.

تحت غطاء المحرك ، أضافت Honor مجموعة شرائح MediaTech ، Helio G88. يعمل جنبًا إلى جنب مع 6 أو 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي. 

ومع ذلك ، لا يمكن توسيع وحدة التخزين الداخلية هذه لأن الهاتف لا يحتوي على فتحة بطاقة microSD.

أما بالنسبة للكاميرات ، فيحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 100 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.9 وضبط تلقائي للصورة ، وكاميرا ثلاثية تتكون من كاميرا بزاوية عريضة 5 ميجابكسل ووحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. 

في المقدمة ، يحتوي هاتف Honor X8a على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل داخل فتحة في وسط الشاشة.

البطارية هنا بسعة 4500 مللي أمبير ، وتدعم الشحن السريع 22.5 واط ، وتأتي مع شاحن في علبة الهاتف.

يعمل الهاتف بواجهة Honor Magic UI 6.1 المبنية على نظام Android 12 فور إخراجه من الصندوق.

يتوفر Honor X8a بثلاثة ألوان: الأسود والفضي والأزرق "Midnight Black و Titanium Silver و Cyan Lake".

بالنسبة للتسعير ، يبدأ الهاتف بسعر 220 جنيهًا إسترلينيًا لنسخة ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت و 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي.

الهاتف متاح للطلب المسبق على موقع الشركة في أوروبا ، كما قامت Honor أيضًا بإدراج X8a في ماليزيا والإمارات ، لذلك نتوقع أن يصل الهاتف إلى المزيد من الأسواق في الأسابيع المقبلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.