آخر الأخبار

تصدرآبل نسخة iOS16.4 beta بميزات جديدة


 أعلنت Apple اليوم عن الإصدار التجريبي لنظام التشغيل iOS 16.4 لهواتف iPhone. ستصل مجموعة الميزات الجديدة رسميًا إلى أجهزة المستخدمين خلال الشهر المقبل.

وهي الميزة الأولى التي أعلنت عنها الشركة ، وهو تحديث سيساعد في تسهيل العثور على جهاز تتبع AirTag الخاص بك في حالة فقده. 

في السابق ، كان بإمكان أي شخص لديه هاتف مزود بتقنية NFC الحصول على رقم هاتف مالك AirTag المفقود والاتصال به لغرض إعادة الجهاز. 

مع التحديث الجديد ، يمكن للمستخدمين تغيير إعدادات أجهزتهم بطريقة لإخفاء رقم هواتفهم وإظهار عنوان بريدهم الإلكتروني بدلاً من ذلك إذا كانوا لا يريدون الكشف عن رقم هاتفهم للغرباء أو يفضلون البريد الإلكتروني، البريد الإلكتروني كوسيلة للتواصل.

يعمل هذا التحديث على تسهيل الانتقال من الإصدار التجريبي لنظام التشغيل إلى الإنتاج، في السابق ، كان على مستخدمي iOS beta حذفه وإعادة تهيئة هواتفهم إذا قرروا العودة إلى الإصدار الرسمي السابق ، ولكن مع التحديث الجديد ، تسهل Apple على المستخدمين الحصول على الإصدار الرسمي.

تم إضافة خيار للسماح بالعودة إلى الإصدار الرسمي. نسخة iOS. قم بتحديث نظام التشغيل الخاص بك أو قم بالتحديث بسهولة إلى أحدث إصدار تجريبي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي تطبيقات الويب التي تدعم التنقل عبر رمز الشاشة الرئيسية الخاصة بهم تلقي الإشعارات من تطبيقات الويب من خلال نظام الإخطار المشترك لنظام التشغيل.

بالنسبة لمستخدمي Apple Card ، يجلب التحديث الجديد مشاركة البطاقة ، مما يتيح لك إضافة مستخدمين جدد إلى بطاقتك الأصلية أو دمج بطاقتين في حساب واحد.

أخيرًا ، قامت Apple بتحديث تطبيقات Apple Podcasts و Apple Music ببعض الميزات الثانوية ، ولوحات المفاتيح المحسنة ، بما في ذلك مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية ، ودعم أفضل لبعض اللغات.

يرجى ملاحظة أن هذا التحديث يحتوي على إصلاحات لمجموعة واسعة من المشكلات الفنية والأمنية.

يمكن للمستخدمين تنزيل إصدارات تجريبية جديدة على هواتفهم من خلال التسجيل في برنامج Apple Beta ، ولكن يجب أن يدركوا أن الإصدارات قد لا تكون مستقرة ، وسيتلقى معظم المستخدمين تحديثات رسمية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.