آخر الأخبار

آبل تخطط لإطلاق iPhone Ultra الأعلى مواصفات


 أفادت بلومبرج أن شركة آبل ستضيف هاتفًا جديدًا إلى iPhone العام المقبل ، وعندما تطلق الهاتف القادم في سلسلة iPhone 15 ، سيطلق عليه اسم "iPhone Ultra" Ultra.

يذكر أن الشركة تخطط ليس فقط لإعادة تسمية أقوى هواتفها (Pro Max) إلى (Ultra) ، ولكن لتصبح خطًا جديدًا من هواتف Apple مع أفضل الميزات التقنية.

لم تؤكد Apple الخبر ، لكن الرئيس التنفيذي للشركة (تيم كوك) قال في اجتماع مع مستثمري الشركة إن المستهلكين على استعداد لدفع المزيد للحصول على أفضل iPhone.

تخطط Apple لمزيد من التمييز بين هواتف iPhone 15 المختلفة من حيث المواد المستخدمة في التصنيع والمعالجات ومواصفات الكاميرا ، وذلك لتوفير عدسة مكبرة تمنح ميزة.



الفرق بين هاتف "iPhone Ultra" وهاتف "Pro Max" ، وهو أقوى هاتف في السلسلة حاليًا ، ليس واضحًا ، لكنه سيقدم على الأرجح كاميرات أفضل ومعالجات أسرع وشاشة أكبر.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها Apple اسم "Ultra" لأحد منتجاتها ، حيث تم إطلاق Apple Watch Ultra و M1 Ultra ، أقوى معالج في فئتها ، العام الماضي.

لا توجد حاليًا معلومات عن السعر المتوقع لهاتف "iPhone Ultra" عند الإطلاق ، ولكن نظرًا لأن هاتف "Pro Max" يبلغ سعره 1099 دولارًا ، فمن المرجح أن يكون سعر "iPhone Ultra" أعلى  .

سيرتفع سعر الهاتف بنحو 100 دولار. نفس إستراتيجية زيادة الأسعار بين الهواتف ، وهي الفرق في زيادة الأسعار بين كل فئة من فئات هواتف iPhone.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.