آخر الأخبار

إل جي تطلق شاشتها السينمائية المميزة LG MIRACLASS


 أعلنت شركة (LG Electronics) عن إطلاق علامة تجارية جديدة لشاشات LED السينمائية (LG Miraclass).

تقول الشركة إن هذه الشاشات "توفر صوراً نابضة بالحياة بألوان طبيعية ودرجات سوداء عميقة ، وهذا هو سبب حرص مشغلي المسرح والسينما على تقديم خدمات جديدة ومميزة وغامرة لرواد السينما.

وأوضحت LG أن اسم Miraclass هو مزيج من كلمتين ، بمعنى "معجزة" و "فئة" (نموذج) ، أي "جودة صورة لا مثيل لها تعزز الانغماس في مشاهد الأفلام".

وفقًا لشركة LG ، فإن شاشة LG Miraclass المزودة بتقنية LED المتقدمة ستجعل الأفلام تنبض بالحياة ، وتعزز تجربة الذهاب إلى المسرح أو السينما ، وتضفي قيمة جديدة على مالكي ومشغلي السينما.

تتوفر شاشات LG Miraclass حاليًا بأربع سلاسل بأحجام مختلفة (من 14 إلى 101 مترًا مربعًا) ودقة شاشة (2K إلى 4K). بعرض 5 أمتار ، تعد شاشات LDAA025-1 و LDAA012 مناسبة للمسارح الأصغر ، والتي أصبحت شائعة بشكل متزايد بين الجماهير في السنوات الأخيرة.

جميع شاشات Miraclass متوافقة مع خادم الوسائط المدمج Dolby's IMS3000 ، مما يمكّن مالكي السينما من تقديم صورة وصوت فائقين لتجربة عملاء محسّنة.

باستخدام وحدات بكسل LED ذاتية الإضاءة ، يوفر كل طراز من شاشات LG Miraclass معالجة ألوان 24 بت وتباينًا ممتازًا ، مما يمنح الصور على الشاشة عمقًا وحيوية. 

كما تتمتع أيضًا بسطوع قوي وثابت دون تعتيم حول الزوايا ، مما ينتج عنه صور ومشاهد واضحة وخالية من التشويه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لشاشات LG Miraclass عرض 68.7 مليار لون مختلف ، مما يوفر تجربة مشاهدة فائقة يقصدها صانعو الأفلام والمراجعون.

توفر شاشة LG Miraclass لمشغلي السينما إدارة سهلة بفضل برمجياتها البديهية وتوفر مساحة كبيرة من خلال التخلص من الحاجة إلى غرفة عرض.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ضبط سطوع الشاشة في 5 خطوات من 48 إلى 300 شمعة ، مما يدعم مجموعة متنوعة من سيناريوهات الاستخدام ، من تشغيل الفيديو ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد ، وتقديم محتوى العرض التقديمي للشركات ، ومحتوى الاحتفال الخاص.

تعد شاشات Cinema LED جديدة نسبيًا ، ولكن يمكن العثور على شاشات LED من LG في العديد من المسارح الكبرى حول العالم ، مع تثبيت المزيد من هذه الشاشات في العديد من المسارح في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. 

في إسبانيا ، تم تركيب شاشة LG Miraclass مؤخرًا في مسرح Odeon Multisens في فيلانوفا ، مع تركيب المزيد من الشاشات في نفس سلسلة المسارح في مدريد وبرشلونة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.