آخر الأخبار

تطبيق تحرير الفيديو الشهير LumaFusion متاح الآن لنظامي التشغيل Android و ChromeOS


 تطبيق تحرير الفيديو الشهير لأجهزة iPhone و iPad و Mac ، أصبح الآن متاحًا على نطاق واسع لأجهزة Android و ChromeOS بعد الإصدار التجريبي للوصول المبكر في نوفمبر الماضي.

بالمقارنة مع برامج تحرير الفيديو الشهيرة الأخرى مثل Final Cut Pro لنظام التشغيل macOS و DaVinci Resolve من Blackmagic Design لأجهزة iPad ، يعمل LumaFusion بشكل رائع على أجهزة Chromebook وأجهزة Android اللوحية والهواتف.

لقد أثبت التطبيق بالفعل أنه المفضل لدى صانعي الأفلام ومنشئي المحتوى على أجهزة Apple وفاز بجائزة App Store عن تطبيق iPad لعام 2021. 

يدعي المطور LumaTouch أيضًا أنه تم تنزيل LumaFusion 1.1 مليون مرة واستكمل أكثر من 68 مليون مرة. تصدير المشاريع منذ البداية عام 2016.

لم يتم نقله إلى Android فقط ، كما يشير LumaTouch إلى أنه قام بتجميع فريق من "مطوري Android ذوي الخبرة" لإعادة إنشاء هذا الإصدار الجديد من LumaFusion خصيصًا للنظام الأساسي. 

لقد قمنا أيضًا بتحسين برنامجنا للاستفادة من الإمكانات الفريدة أجهزة Chromebook وهواتف Android والأجهزة اللوحية.

لا تُعرف أجهزة Chromebook بقدراتها الإبداعية ، لذا قبل هذا الإصدار ، كانت خيارات أدوات تحرير الفيديو الاحترافية محدودة إلى حد ما. 

تميل المدارس إلى تفضيل أجهزة Chromebook ذات الأسعار المعقولة ، لذلك يسهل LumaFusion على الطلاب تعلم فن تحرير الفيديو.

LumaFusion لنظام Android متاح حاليًا للتنزيل من متجر Google Play مقابل 30 دولارًا، هذا هو نفس سعر إصدار Apple ، ارتفاعًا من سعر الإصدار التجريبي الأولي البالغ 19.99 دولارًا. 

أولئك الذين اشتروا بالفعل الإصدار التجريبي الرخيص لا يحتاجون إلى دفع المزيد للوصول إلى إصدار LumaFusion الكامل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.