آخر الأخبار

الذكاء الاصطناعي من Microsoft في Bing أقوى من ChatGPT


 في منشور نُشر على موقعها الإلكتروني اليوم ، قالت Microsoft إن الإصدار الجديد من محرك Bing المدعوم بتقنية ChatGPT للذكاء الاصطناعي أقوى في الواقع من ChatGPT نفسه.

قالت الشركة إنه على الرغم من استخدام ميزات ChatGPT ، التي استثمرت 10 مليارات دولار في OpenAI ، التي طورت ChatGPT ، فإن محرك Bing يعتمد على نموذج لغة OpenAI الجديد لعمليات البحث الخاصة به.

النموذج أسرع وأكثر دقة ولديه ميزات أفضل مقارنة بـ ChatGPT.

أعلنت Microsoft اليوم عن إصدار محدث من محرك Bing، يتضمن هذا الآن ميزة الدردشة التي تتيح للمستخدمين طرح الأسئلة وتلقي الإجابات بلغة طبيعية. 

يستخدم هذا المنتج إصدارًا محدثًا من نموذج اللغة المستند إلى AI الخاص بـ OpenAI والذي يدعم دردشة GPT تسمى "نموذج بروميثيوس" ويوفر معلومات محدثة في الإجابات المشروحة. 

حيث يوفر المحرك إجابات موجزة وذكية لأسئلة المستخدم بالإضافة إلى نتائج البحث التقليدية في نفس الصفحة.

تخطط الشركة أيضًا لإطلاق محرك بحث جديد بأحدث إصدار من متصفح الويب Edge الذي يوفر إمكانات بحث محسنة وإجابات أكثر اكتمالاً وتجربة دردشة جديدة.

طورت Microsoft طريقة فريدة للعمل مع نماذج OpenAI للاستفادة بشكل أفضل من نقاط قوتها لتزويد المستخدمين بنتائج أكثر تقدمًا وحداثة تكون أكثر صلة بما يبحثون عنه. 

وقالت إن تحسينات محرك البحث لم تقتصر على توفير وظائف الدردشة ، ولكنها شملت أيضًا جودة نتائج البحث التقليدية. 

نتائج جودة محرك البحث الخاص بها بعد 20 عامًا من حيث دقة وملاءمة هذه النتائج لشروط البحث الخاصة بك.

تقول الشركة إن التحديث لن يجيب على أسئلة المستخدمين وتحسين نتائج البحث فحسب ، بل سيساعد المستخدمين أيضًا على كتابة رسائل البريد الإلكتروني ، والاستعداد لمقابلات العمل ، والتخطيط لعطلتهم المقبلة .

في ظل المنافسة المتزايدة لجلب الذكاء الاصطناعي إلى محرك البحث ، أعلنت Google أمس عن برنامج Bart ، وهو برنامج ذكاء اصطناعي سيتم دمجه في محرك Google بالإضافة إلى محرك Bing.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.