آخر الأخبار

أطلقت Microsoft إصدارات الذكاء الاصطناعي من تطبيقات Bing و Skype للهواتف


 أصدرت Microsoft اليوم نسخة مدعومة بالذكاء الاصطناعي من محرك بحث Bing لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS ، بعد أسبوعين تقريبًا من توفرها على جهاز الكمبيوتر.

يمكن للمستخدمين الذين حصلوا على حق الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي الآن استخدامه من متصفح Microsoft Edge على Android و iPhone عن طريق فتح محرك بحث Bing داخل متصفحهم والنقر فوق خيار الدردشة في الأعلى. تفتح نافذة الدردشة. 

يمنحك خيارين للسؤال. يمكن طرح الأسئلة في صيغة منطوقة بالضغط على أيقونة الميكروفون أو كتابةً بالضغط على أيقونة لوحة المفاتيح.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت Microsoft أنها ستجلب روبوتات المحادثة إلى تطبيق المراسلة الخاص بها (Skype) Skype. 

يمكن لمستخدمي تطبيقك إضافة حساب Bing إلى قائمة جهات اتصال التطبيق الخاص بك ، والدردشة معه ، والحصول على نفس الوظائف التي يقدمها الروبوت الخاص بك.

لا يقتصر دعم Bing في Skype على المحادثات الفردية. تقول Microsoft إنه يمكن استدعاء الروبوتات الذكية في محادثات الدردشة الجماعية للعثور بسرعة على إجابات للأسئلة التي قد يطرحها أعضاء المجموعة أثناء المحادثة.

وفقًا للشركة ، ستسهل الميزة على أعضاء المجموعة التخطيط السريع للمشاريع المشتركة ، مثل اقتراح Bing حيث يمكنهم الزيارة في رحلتهم التالية بناءً على تفضيلاتهم وميزانيتهم، يمكنه أيضًا توفير معلومات حول الطقس ومواعيد الرحلات والفنادق.

وأضافت أن Bing يمكنه تقديم إجابات داخل تطبيق Skype بأي تنسيق يفضله المستخدم: نص عادي أو تنسيق نقطي.

يمكن لمستخدمي المجموعة أيضًا استخدام Bing للترفيه ، مثل سرد النكات ولعب الألغاز والاختبارات ومناقشة الطقس والأخبار العاجلة.

لاختبار Bing Bot عبر Skype ، يجب أن يكون لدى المستخدمين حق الوصول إلى الإصدار التجريبي وأن يكونوا على آخر تحديث للتطبيق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.