آخر الأخبار

تضع Microsoft حداً للمحادثات مع Bing الجديد لمنعه من الخلط


 أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الجمعة أنها أنهت محادثات المستخدم مع روبوتات المحادثة في إصدار جديد من محرك بحث Bing الخاص بها بعد أن تبين أنها تتصرف بشكل غريب في المحادثات الطويلة جدًا.

في حدث خاص الأسبوع الماضي ، كشفت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة عن إصدار جديد من متصفح الويب Edge الخاص بها المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي ، بالإضافة إلى إصدار جديد من Bing ، مما يجعله متاحًا لملايين المستخدمين.

بعد أن أطلقت الشركة موقعها الجديد Bing ، تلقت انتقادات كثيرة بعد أن اعتبر محرك البحث إهانة وكذبًا وتلاعبًا عاطفيًا بالمستخدمين.

تدرك شركة البرمجيات أن جلسات الدردشة الطويلة جدًا يمكن أن تربك نموذج اللغة الذي يعتمد عليه Bing الجديد ، ولمعالجة هذه المشكلات ، فإنها تريد إبقاء جلسات الدردشة مركزة. قررت تنفيذ بعض التغييرات على.

في منشور مدونة ، قالت Microsoft أنه بدءًا من اليوم ، ستقتصر تجارب الدردشة على 50 جلسة يوميًا و 5 أدوار لكل جلسة. أوضحت الشركة هنا دورها كجميع الأسئلة والأجوبة بين المستخدمين وروبوتات الدردشة.

تُظهر البيانات الواردة من Microsoft أن الغالبية العظمى من المستخدمين يجدون الإجابات التي يبحثون عنها في خمسة أدوار ، مع وجود حوالي 1٪ فقط من جلسات الدردشة تحتوي على أكثر من 50 رسالة.

وأضافت أنه عندما تصل جلسة الدردشة إلى خمس أدوار ، يُطلب من المستخدمين بدء موضوع جديد، في نهاية كل جلسة محادثة ، يجب عليك مسح السياق حتى لا يتم الخلط بين الروبوت الخاص بك. 

للقيام بذلك ، يقوم المستخدمون ببساطة بالنقر فوق رمز مكنسة على يسار مربع البحث لبدء محادثة جديدة.

لا تزال Microsoft تعمل على تحسين طريقة Bing الجديدة ، لكن ليس من الواضح إلى متى ستستمر هذه القيود على روبوتات الدردشة.

تحاول Microsoft إصلاح Bing الجديد ، لكن رويترز ذكرت يوم الجمعة أن الشركة بدأت في التحدث إلى وكالات إعلانية حول خطط لتحقيق الدخل من محرك البحث.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.