آخر الأخبار

تختبر Microsoft طريقة جديدة للدردشة مع Bing الجديد


 أعلنت شركة Microsoft اليوم الثلاثاء أنها ستبدأ في اختبار آليات جديدة في برنامج chatbot الجديد لمحرك Bing. يمكن للمستخدمين التبديل بين الإجابات البسيطة والمبتكرة والإجابات القصيرة والمركزة.

أضاف فريق Bing خيارات إضافية لاختيار نمط الدردشة للمنشورات على مدونات محرك البحث ، بدءًا من الردود الأكثر دقة والأقصر والأكثر تركيزًا على الأبحاث إلى الاستجابات المتوازنة أو الأكثر إبداعًا، قلنا أننا سنبدأ الاختبار أطول وأكثر تملقًا في الدردشة.

أوضح الفريق أن الغرض من هذا التغيير هو منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في نوع سلوك الدردشة من أجل تلبية احتياجاتهم على أفضل وجه.

أعلنت شركة Microsoft يوم الجمعة عن انتهاء محادثات المستخدم مع برنامج Bing chatbot الجديد الخاص بها بعد أن تبين أنه يتصرف بشكل غريب في المحادثات الطويلة جدًا.

أقرت Microsoft أن جلسات الدردشة الطويلة جدًا يمكن أن تخلط بين نموذج اللغة الذي يعتمد عليه محرك البحث، تقتصر تجارب الدردشة على 50 جلسة في اليوم و 5 دورات لكل جلسة.

اعتبارًا من اليوم ، زادت الشركة عدد الأدوار لكل جلسة إلى 6 وعدد الجلسات يوميًا إلى 60 ، بهدف جعل المستخدمين "يستخدمون Bing على أساس يومي".

تخطط Microsoft لزيادة عدد الجلسات يوميًا إلى 100 جلسة ومنع عمليات البحث المنتظمة من احتساب العدد الإجمالي للمحادثات.

في حدث أقيم في 7 فبراير ، كشفت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة عن إصدار جديد من متصفح الويب Edge الخاص بها المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي ، بالإضافة إلى إصدار جديد من Bing ، مما جعله متاحًا لملايين المستخدمين.

بعد أن أطلقت الشركة موقعها الجديد Bing ، تلقت انتقادات كثيرة بعد أن اعتبر محرك البحث إهانة وكذبًا وتلاعبًا عاطفيًا بالمستخدمين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.