آخر الأخبار

تخطط Microsoft لدمج ChatGPT في تطبيقات Office الخاصة بها


 بعد أن أعلنت Microsoft هذا الأسبوع أنها ستدمج تقنية الذكاء الاصطناعي ChatGPT في محرك البحث (Bing) Bing ، تعمل الشركة الآن على دمج نفس التقنية في حزم تطبيقات Office الخاصة بها. 

وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من موقع The Verge ، تخطط الشركة لتقديم الميزة رسميًا في وقت ما في شهر مارس.

وفقًا للمعلومات الجديدة ، تختبر Microsoft ChatGPT داخل تطبيق البريد الإلكتروني في Outlook ليس فقط لإنشاء ردود مقترحة على رسائل البريد الإلكتروني ، ولكن أيضًا لتحسين نتائج البحث.

تخطط Microsoft أيضًا لدمج الخدمة مع تطبيق Word ، مما يساعد المستخدمين على كتابة النص ، وتطبيق Powerpoint الذي يساعد في إنشاء الرسومات.

وبحسب التقرير ، فإن مايكروسوفت تتطلع إلى تسريع عملية إدخال قدرات الذكاء الاصطناعي في برامجها من أجل التفوق على منافستها جوجل في هذا المجال. 

كان من المقرر أصلاً أن تعلن Microsoft عن قدرات الذكاء الاصطناعي في Bing في نهاية فبراير ، وفقًا للمعلومات المتاحة للجمهور ، لكنها دفعت الموعد لمواكبة Google ، التي أعلنت عن خطوة مماثلة قبل يوم واحد فقط من إعلان Microsoft. كنت في وقت مبكر. 

وفقًا للتقرير ، حث الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft (Satya Nadella) الموظفين على تسريع اعتماد هذه الميزات الجديدة ، مدفوعة بالنجاح الهائل الذي حققته ChatGPT. ، مما جعله تطبيق الويب الأسرع نموًا في العالم.

أبرمت Microsoft صفقة مع OpenAI لاستخدام ChatGPT ، لكن التكنولوجيا التي نستخدمها في محرك البحث الخاص بنا تعتمد على نموذج لغة جديد من OpenAI خصيصًا لعمليات البحث ، لذلك فهو حل أقوى من إصدار ChatGPT العادي. 

وأضافت الشركة أنها طورت طريقة فريدة لمعالجة نماذج OpenAI بطريقة تعزز نقاط قوتها بشكل أفضل لتزويد المستخدمين بنتائج محدثة أكثر صلة بما يبحثون عنه درجة الأمان. 

وقالت إن التحسينات التي أدخلت على محرك البحث لم تقتصر على إدخال ميزات الدردشة ، ولكنها شملت أيضًا تحسينات على جودة نتائج البحث التقليدية. 

من أين أتت دقة هذه النتائج وصلتها بمصطلحات البحث في جودة نتائج محرك البحث الخاص بها بعد 20 عامًا؟

في منتصف الأسبوع ، أعلنت الشركة عن إطلاق نسخة جديدة من Bing مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي. 

يوفر للمستخدمين ميزة الدردشة حيث يمكنهم طرح الأسئلة وتلقي الإجابات بلغة طبيعية ، وتوفير معلومات محدثة مع الشروحات.

في ضوء المنافسة الشرسة لتشغيل محركات البحث بميزات ذكية ، أعلنت Google أيضًا عن برنامج منافس يسمى Bard يقدم وظائف مماثلة لمحركات البحث.

جدير بالذكر أن مايكروسوفت لم تؤكد رسميًا التسريب الأخير أو تاريخ الكشف عنه.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.